المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «من نيويورك لواشنطن» وفد الجالية المصرية يستعد لاستقبال السيسي

السبت 06/أبريل/2019 - 09:30 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
حرصت الجالية المصرية في أمريكا، على تكثيف استعداداتها والعمل على قدم وساق من أجل استقبال الرئيس السيسي، خلال زيارته الرسمية للبيت الأبيض.

الجالية المصرية في أميركا
واتجه وفد من الجالية المصرية في أمريكا، من نيويورك إلى واشنطن ، لاستقبال الرئيس السيسي خلال زيارته الرسمية للبيت الأبيض المقررة يوم 9 أبريل الجاري.

وأطلقت الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار دعم المصريين بالخارج لزيارة الرئيس السيسي، مسيرة بالسيارات وتم رفع الأعلام المصرية وكذلك صور مؤيدة للرئيس، وذلك استعداداً لاستقباله أمام البيت الأبيض الأسبوع المقبل.

وقامت الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية بطبع عدد من اللافتات المؤيدة للرئيس السيسي، فضلاً عن لافتات للتوعية بضرورة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

ووجهت الجالية المصرية في الولايات المتحدة رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، تقول له فيها «نحن نرى ما تفعل من أجل مصر ورفعة شأنها»، مشيراً إلى أنه يتوقع قِصَر الزيارة ولن تتطرق إلى الشأن الاقتصادي.

ومن جانبه تشهد شوارع نيويورك تأييد التعديلات الدستورية 2019 من أبناء الجالية المصرية في أمريكا، والتى ستشارك في استفتاء شعبي عليها خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضًا .. هذه استعدادات الجالية المصرية في أمريكا لاستقبال الرئيس السيسي

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads