المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك ضد حسنية أغادير|بعثة الأبيض تؤازر الفريق في المران الختامي

السبت 06/أبريل/2019 - 10:39 م
نسمة عمار
طباعة
حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة على حضور تدريب الفريق الأول، الذي يقام حاليا في المغرب، استعدادًا لخوض لقاء الزمالك ضد حسنية أغادير.

وجاء حضور تيجانا وأمير مرتضى للمران من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني للفريق استعدادًا لخوض لقاء الزمالك ضد حسنية أغادير غدا في كأس الكونفيدرالية.


وبدأ تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مرانه الختامي استعدادًا لخوض لقاء الزمالك ضد حسنية أغادير، والذي يقام في المغرب حاليًا بعملية احماء.

ثم قام الجهاز الفني بقيادة المدير الفني جروس بتقسيم اللاعبين الي مجموعات ولعب الكرة من لمسه واحده، استعدادًا لخوض لقاء الزمالك ضد حسنية أغادير.

ويستعد الأبيض لخوض لقاء الزمالك ضد حسنية أغادير في التاسعة مساء غدًا الأحد بملعب ادرار في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويخوض فريق الكرة الأول بـ«نادي الزمالك» مواجهته أمام فريق حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالزي الأزرق الاحتياطي للفريق .

وشهد اليوم الأول لتواجد الفريق بـ«نادي الزمالك» بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، تناول اللاعبين وجبة الغداء فى الثالثة عصرا، كما ألقي كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك محاضرة على اللاعبين في الرابعة بإحدى قاعات الفندق الذى تقيم فيه البعثة قبل مواجهة حسنية أغادير في الكونفدرالية .

وكلفت السفارة المصرية فى المغرب أحمد عبد الحميد مندوبا عنها لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» التى وصلت إلى مدينة أغادير المغربية.

وأسفرت قرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وسيحل الزمالك ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يكون ملعب مباراة حسنية أغادير في العودة هو بتروسبورت.

وسيكون في طريق نادي الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وفي حالة تخطي نادي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads