المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك ضد حسنية أغادير|مفاجأت في تشكيل الأبيض المتوقع

الأحد 07/أبريل/2019 - 09:50 ص
نسمة عمار
طباعة
يحل الفارس الأبيض ضيفًا على بطل المغرب في لقاء هام ومرتقب بين الزمالك ضد حسنية أغادير، مساء اليوم الأحد  في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.


ومن المقرر أن يقام مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير في التاسعة مساء اليوم الأحد، في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

على أن يذاع مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير في التاسعة مساء اليوم الأحد، في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية على القناة الأرضية و 1 beIN SPORTS HD.

ومن المتوقع أن يخوص كريستيان جروس مدرب الأبيض لقاء الزمالك ضد حسنية أغادير بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود الونش ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز "زيزو" أو محمد إبراهيم وأمامهما إبراهيم حسن وأوباما وأحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: خالد بوطيب.


ويدخل الأبيض مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في خطف صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري من جديد، من النادي الأهلي والذي اعتلاها لمدة 24 ساعة.

تربع الأبيض على عرش المسابقة الأقوى محليًا، سيكون كلمة السر في مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، لاسيما في وجود عزيمة واصرار من قبل لاعبي الفارس الأبيض، والذين يمتكلون روح المتصدر للدوري المصري الممتاز.

كما يخوض فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء مواجهة الزمالك ضد حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالزي الأزرق الاحتياطي للفريق.

وحظيت مواجهة الزمالك ضد حسنية أغادير بالمغرب المقررة اقامتها اليوم الأحد في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية باهتمام إعلامي كبير .

فقد حرص عدد كبير من الإعلاميين بالمواقع والفضائيات المغربية علي حضور الوقت المخصص لهم في المران امس، قبل مواجهة الزمالك ضد حسنية أغادير.

وكانت قرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية، أسفرت عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية.

وسيحل الزمالك ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يكون ملعب مباراة حسنية أغادير في العودة هو بتروسبورت.

وسيكون في طريق نادي الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وفي حالة تخطي نادي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads