المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ممرض يلقي جثة رجل داخل مرحاض مستشفى في الجزائر

الأحد 07/أبريل/2019 - 10:33 ص
سمر جمال
طباعة
شهدت إحدى مستشفيات الجزائر، حادثة غريبة وقاسية، حيث أقدم موظفين في المستشفى على إلقاء جثة رجل داخل المرحاض بعد رفض الأطباء التوقيع على شهادة وفاته.

إلقاء جثة رجل داخل مرحاض مستشفى في الجزائر 
وكشفت وسائل إعلام جزائرية عن الواقعة، مؤكدين أن محمد ميراوي وزير الصحة الجزائري أرسل لجنة للتحقيق في إلقاء جثة رجل داخل المرحاض في مستشفى «تيزي وزو الجامعي» شرقي الجزائر.


وأوضحت وسائل الإعلام، أن الرجل في الـ66 من عمره، دخل المستشفى في 3 أبريل الجاري؛ لمعاناته من داء عضال، وخرج في اليوم التالي مباشرة، لكنه عاد من جديد للمستشفى الجمعة الماضية واستقبله قسم الطوارئ، حتى توفى صباح أمس السبت.

وأضافت أنه ممرض توجه إلى الأطباء المتواجدين في قسم الطوارئ لتوقيع شهادة الوفاة لكنهم رفضوا جميعًا التوقيع، ما دفع الممرض لوضع الجثة في المرحاض بقسم الطوارئ، حيث لم يتمكن من نقله نحو قسم حفظ الجثث.

وتم اكتشاف هذه الواقعة، عندما توجه أحد المترددين على المرحاض وتفاجأ بوجود الجثة أمامه، وأبلغ الموظفين وانتشر الخبر وعلم أهله بوفاته ووضعه في المرحاض، حيث لم يكونوا على علم بمكان تواجد فقيدهم.


وتتابع الجهات المعنية هذه الواقعة باهتمام، ومن المنتظر أن تتخذ وزارة الصحة إجراءات عاجلة وفقًا لما يتضمنه تقرير المفتشين الذين تم إيفادهم من قبل مديرية الصحة لولاية تيزي وزو للتحقيق في القضية.

وتشهد الجزائر حالة من عدم الاستقرار السياسي، حيث سارت على نهج الربيع العربي، وتقدم الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة بالاستقالة من منصبه الرئاسي، خاضعًا لرغبة شعبه الذي خرج في الشوارع مطالبًا بإسقاط النظام.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads