المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة وبحوزته 3 قطع سلاح ناري بأسيوط

الأحد 07/أبريل/2019 - 02:40 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر بـمديرية أمن أسيوط من ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة لقيامه بالإتجار فى الأسلحة النارية وبحوزته 3 قطع سلاح نارى.

ضبط عنصر إجرامي وبحوزته 3 قطع سلاح نارى
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بالإشتراك مع مديرية أمن أسيوط قيام «عنصر إجرامي شديد الخطورة، مقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط، سبق اتهامه فى قضيتين حيازة سلاح»، بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.

تقنين الإجراءات وضبط المتهم وبحوزته 3 قطع سلاح نارى
عقب تقنين إجراءات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام والأمن المركزى ومديرية أمن أسيوط تم إستهداف عنصر إجرامي شديد الخطورة السابق ذكرة بمسكنه وأمكن ضبطه وبحوزته وبحوزته 3 قطع سلاح نارى و«665» طلقة مختلفة الأعيرة، و«16» خزينة أسلحة، وبعض من أجزاء لأسلحة مختلفة، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

مواجهة المتهم واعترافه بارتكاب الواقعة
بمواجهة المتهم المذكور أقر بأنه كان بحوزته 3 قطع سلاح نارى و«665» طلقة مختلفة الأعيرة بقصد الإتجار، وأضاف أن المبلغ المالى ناتج عن متحصلات التجارة غير المشروعة « بيع الأسلحة »، وأن الهاتف المحمول الذي تم ضبطه لتسهيل عمليات الاتصال بعملائه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات، وتم إسناد الأوراق والمستندات اللازمة التي تدين المتهم إلى النيابة التي سوف تباشر التحقيق مع المتهم.

يأتي ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية الرامية لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعاً وكشفاً لاسيما الحيازة والإتجار فى الأسلحة والذخائر غير المرخصة.

اقرأ من هنا:ضبط مسجل محكوم عليه بـ 39 سنة بحوزته مواد مخدرة بالغربية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads