المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس وتصوير مشاهد الأكشن

الأحد 07/أبريل/2019 - 12:31 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ريهام كمال
طباعة
تستعد النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس ؛ لتصوير مشاهد الأكشن والمطاردات الأسبوع المقبل ، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل .

وانتهت النجمة ياسمين عبد العزيز  في مسلسل لأخر نفس،  من قطع شوطاً كبيراً من تصوير مسلسل لأخر نفس في الأسابيع الماضية ومنها مشاهد في المقابر والتي جمعتها بالفنان مراد مكرم، والمشاهد الداخلية .

دور ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس
وتظهر ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس بدور جديد عليها وهو مفاجأة درامية للجمهور والذي اعتاد عليها في اللون الكوميدي، وقررت ان تبتعد عنه هذا العام .

وقرر المخرج حسام علي أن يكثف التصوير خلال الأسابيع المقبلة للانتهاء من الحلقات العشرة الأولى من العمل لتكون جاهزة للعرض في السباق الرمضاني المقبل .

اقرأ أيضًا: اللى باعنا خسر دلعنا.. ياسمين عبد العزيز بإطلالة مثيرة فى الجيم

وتم تغيير اسم المسلسل عدة مرات وكان تحت عنوان مسلسل الملكة وقد قرر صناع العمل واستقروا على الاسم النهائي ليكون اسمه لأخر نفس .

ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس
مسلسل لأخر نفس بطولة ياسمين عبد العزيز، مراد مكرم، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، أحمد العوضي، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، عواطف حلمي، ركين سعد، أحمد كمال، حازم إسهاب، إسماعيل شرف، هبة عبد الغني، مصطفى حشيش، وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج حسام علي .

تدور أحداث مسلسل لأخر نفس حول مهندسة متزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت وتتعرض لكثير من المواقف في إطار إجتماعي درامي مشوق .

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تقدم شخصية درامية للمرة الأولى في الملكة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads