المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس وتصوير مشاهد الأكشن

الأحد 07/أبريل/2019 - 12:31 م
ريهام كمال
طباعة
تستعد النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس ؛ لتصوير مشاهد الأكشن والمطاردات الأسبوع المقبل ، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل .

وانتهت النجمة ياسمين عبد العزيز  في مسلسل لأخر نفس،  من قطع شوطاً كبيراً من تصوير مسلسل لأخر نفس في الأسابيع الماضية ومنها مشاهد في المقابر والتي جمعتها بالفنان مراد مكرم، والمشاهد الداخلية .

دور ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس
وتظهر ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس بدور جديد عليها وهو مفاجأة درامية للجمهور والذي اعتاد عليها في اللون الكوميدي، وقررت ان تبتعد عنه هذا العام .

وقرر المخرج حسام علي أن يكثف التصوير خلال الأسابيع المقبلة للانتهاء من الحلقات العشرة الأولى من العمل لتكون جاهزة للعرض في السباق الرمضاني المقبل .

اقرأ أيضًا: اللى باعنا خسر دلعنا.. ياسمين عبد العزيز بإطلالة مثيرة فى الجيم

وتم تغيير اسم المسلسل عدة مرات وكان تحت عنوان مسلسل الملكة وقد قرر صناع العمل واستقروا على الاسم النهائي ليكون اسمه لأخر نفس .

ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس
مسلسل لأخر نفس بطولة ياسمين عبد العزيز، مراد مكرم، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، أحمد العوضي، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، عواطف حلمي، ركين سعد، أحمد كمال، حازم إسهاب، إسماعيل شرف، هبة عبد الغني، مصطفى حشيش، وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج حسام علي .

تدور أحداث مسلسل لأخر نفس حول مهندسة متزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت وتتعرض لكثير من المواقف في إطار إجتماعي درامي مشوق .

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تقدم شخصية درامية للمرة الأولى في الملكة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads