المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| محمد إبراهيم يقترب من الرحيل عن الزمالك

الأحد 07/أبريل/2019 - 01:06 م
نسمة عمار
طباعة
تداولت أنباء خلال الانتقالات الشتوية الماضية عن اقترب محمد إبراهيم لاعب الزمالك، من الانضمام إلى صفوف فريق الإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

استبعاد محمد إبراهيم عن المشاركة
جاء ذلك بعدما قرر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة السويسري جروس استبعاد محمد إبراهيم لاعب الزمالك من رحلة الفريق إلى كينيا استعدادًا للقاء جورماهيا الكيني في الجولة الأولى لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، في ظل طلب اللاعب الموافقة على رحيله عن النادي، خاصة وأن جروس المدير الفني وافق على إعارته بناء على طلبه.

وكشفت التقارير الصحفية، بعد ذلك عن تعثر صفقة انتقال محمد إبراهيم لاعب الزمالك إلى نادي الإسماعيلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية، بسبب تمسك الأبيض بتجديد عقد اللاعب لموسم جديد، لاسيما وأن الموسم المقبل هو الأخير له .
 
وكان اللاعب وضع شروط مادية خاصة إلا أن الزمالك رفضها وعرض عليه التجديد بمقابل مادي أقل، وهو ما تسبب في تعثر صفقة انتقاله للدراويش بالرغم من اتفاق الناديين على التفاصيل واتفاق اللاعب على التفاصيل الخاصة بانتقاله للإسماعيلي.
 
ويستمر محمد إبراهيم لاعب الزمالك مع الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، فضلًا عن وجوده ضمن قائمة الفريق الأبيض، لمواجهة حسنية أغادير ضمن مواجهات دور الـ 8 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 
حيث يحل الفارس الأبيض ضيفًا على بطل المغرب في لقاء هام ومرتقب بين الزمالك ضد حسنية أغادير، مساء اليوم الأحد  في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يقام لقاء الزمالك ضد حسنية أغادير في التاسعة مساء اليوم الأحد، في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

على أن يذاع لقاء الزمالك ضد حسنية أغادير في التاسعة مساء اليوم الأحد، في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية على القناة الأرضية و 1 beIN SPORTS HD.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads