المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوعي تخفف.. هذه رسالة هيئة الأرصاد الجوية لسكان المنوفية

الأحد 07/أبريل/2019 - 01:43 م
راشد لاشين
طباعة
كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأحد بالمنوفية، حيث يسود طقس، مائل للحرارة نهارًا، معتدل ليلًا، في جميع أنحاء المحافظة.

هيئة الأرصاد الجوية
وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من اضطراب حالة الطقس المتغيرة بأشكال عديدة خلال اليوم الواحد، على كافة أنحاء المحافظة، وتهيب المواطنين بعدم تخفيف ملابسهم، نظرًا للتغيرات التي يمر بها الطقس بالبلاد، منعًا للإصابة بأمراض البرد والحساسية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية،أن هذا الطقس يستمر للغد لتصل درجة الحرارة إلى 32 درجة مئوية، مع استقرار الأحوال الجوية منذ الساعات الأولى، فبلغت درجة الحرارة العظمى 30 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 17 درجة مئوية، مصحوبة بنشاط للرياح المحملة بالأتربة والرمال، في جميع مراكز المحافظة.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقسًا مائل للحرارة نهارًا، ومعتدل ليلًا بكافة المحافظة، وارتفاع في درجة الحرارة عن معدلاتها بالأمس، مصحوبًا بنشاط للرياح، المحملة بالأتربة والرمال، بسرعة تصل إلى 12 كم الساعة، وأغلبها شمالية غربية، بكافة الأنحاء، وسطوع الشمس في سماء المحافظة، وسقوط أمطار على أغلب أنحاء المحافظة.

هذا وتشهد محافظة المنوفية، أجواء صيفية، اليوم، الأحد 7 أبريل 2019، والذي يصاحبها ارتفاعًا في درجات الحرارة بكافة المحافظة، عن معدلاتها بالأمس، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة لأعلى معدلاتها هذا العام، حيث أنه من المتوقع أن تتجاوز ال 30 درجة مئوية، مع وجود نشاط طفيف لتيارات الهواء البارد، المصاحبة للرمال والأتربة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads