المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| «تحديد المصير» 3 مباريات مشتعلة في الدوري المصري

الأحد 07/أبريل/2019 - 11:51 ص
أنس عبد الغني
طباعة
يشهد اليوم 3 مباريات من العيار الثقيل في بطولة الدوري المصري ضمن الجولة الـ 28 من الدوري العام وتشهد منافسة ملتهبة بين الصراع على الهبوط والتقدم نحو الأمام.

إنبي والداخلية للهروب شبح الهبوط بـ الدوري المصري:

على استاد كلية الشرطة تدور معركة خاصة من أجل النجا من الهبوط بـ الدوري المصري بين فريق الداخلية ونظيره إنبى فى الخامسة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة 28 لمسابقة الدورى العام.

ويدخل فريق الداخلية اللقاء وهو فى المركز الـ15 برصيد 25 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز فى 4 وتعادل فى 13 وخسر 10 مواجهات، أما إنبى فيحتل المركز الـ14 برصيد 26 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز فى 5 وتعادل فى 11 وخسر مثلها.

ويسعى الداخلية بقيادة علاء عبد العال، المدير الفنى، إلى حصد النقاط الثلاث لإنهاء نغمة التعادلات التى تسيطر على فريقه منذ فترة طويلة والخروج من عنق الزجاجة، فيما يطمح على ماهر، المدير الفنى لإنبى، فى تحقيق الفوز الثانى له على التوالى والوصول إلى النقطة 29 لمواصلة خطة الهروب من شبح الهبوط.

حسام حسن مع سموحة في لقاء الأمل الأخير أمام الحدود:

وفي مواجهة لا تقل أهمية عن الاولى يدخل سموحة بقيادة حسام حسن مباراة أكون أو لا أكون على استاد المكس عندما بحل ضيفًا على نظيره حرس الحدود، في الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة رقم ٢٨ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتبقى مباراة سموحة أمام الحدود الامل الأخير لـ حسام حسن من أجل البحث عن أولى انتصارات والخروج من سلسلة الهزائم الأربعة الأخيرة في الدوري المصري

وطالب طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود لاعبيه بضروة تحقيق الفوز و خطف النقاط الثلاث للزحف نحو مراكز الامان فى جدول الدوري والابتعاد بعيدا عن شبح الهبوط، بينما يبحث حسام حسن المدير الفنى لسموحة عن انتصاره الاول مع الفريق السكندرى لاسيما بعد تأكيداته أن الفوز بمباراتين يكفل إبعاد شبح الهبوط عن سموحة تماماً .


ويحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 11 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 31 هدف فيما يحتل سموحة المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 13 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 36 هدف.


واستقر حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، على تشكيلة الفريق الأساسية أمام حرس الحدود ضمن منافسات الجولة رقم ٢٨ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدرس العميد الدفع بعدد من الناشئين كما هو الحال في مباراة الزمالك الماضية.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل سموحة كالتالي:

محمد أبو جبل ، محمود منصور، كريم يحيى، أحمد أبو الفتوح،السيد فريد، إسلام صالح، شريف رضا، إيدي ايمومو، أوميد اوكري، أحمد مصطفى، ديربك نسيامبي

الاتحاد السكندري للزحف نحو المقدمة امام بترويجت الغريق

يحل الاتحاد السكندرى ضيفا ثقيلا على بتروجت فى الخامسة والنصف عصر اليوم، الأحد، على ملعب استاد السويس ضمن منافسات الجولة 28 بمسابقة الدورى المصري العام.

وتأتي إثارة المواجهة بين الاتحاد السكندري وبتروجيت نظرا للدوافع المختلفة للفريقين زعيم الثغر نحو القفز خطوات للأمام في جدول الدوري ، أما بتروجت يطمح في تحقيق ثلاث نقاط تكون طوق نجاه له من الموقف الصعب في دائرة الهبوط

ويدخل الفريقين المباراة بعدما تلقوا الخساراة في الجولة الأخيرة حيث خسر الفريق البترولى من بيراميدز بهدفين دون رد فيما خسر زعيم الثغر من الأهلى بنفس النتيجة.

وطالب محمد عودة المدير الفنى لبتروجت لاعبيه بالعودة لقطار الانتصارات مرة أخرى لضمان الهروب من المراكز المتأخرة التى تهدد الفريق بالهبوط، فيما شدد حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد السكندرى على لاعبيه غلق صفحة الخسارة من الاهلى من أجل إستكمال خطة الصعود للمربع الذهبى بالفوز بالمباريات المقبلة .


ويحتل بتروجت المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 36 هدف فيما يحتل زعيم الثغر المركز التاسع برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 11 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 34 هدف وتلقت شباكه 45 هدف .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads