المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائمة مسلسلات رمضان 2019 النهائية .. وحالة من تقليص الأعمال الدرامية

الأحد 07/أبريل/2019 - 02:01 م
مريم خالد
طباعة
استقرت قائمة مسلسلات رمضان 2019 النهائية على 24 مسلسل و تتنوع قائمة هذه المسلسلات إلي حد كبير فسوف نجد أن بعض الفنانين قاموا بتغيير جلدهم تماما.

وتتنوع الأعمال الدرامية هذا العام ما بين الدراما و الكوميديا، والأكشن و الإثارة، والغموض، لذلك نقدم إليكم في السطور التالية قائمة المسلسلات النهائية لرمضان 2019


1- مسلسل « زلزال»

قائمة مسلسلات رمضان
يخوض الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني بمسلسل « زلزال»، و الذي يتعاون فيه لأول مرة مع الفنانة حلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال و إخراج مصطفى فخر.

2- مسلسل « كلبش3»

قائمة مسلسلات رمضان
ويستمر الثلاثي أمير كرارة و المؤلف باهر دويدار و المخرج بيتر ميمي في تقديم مسلسل كلبش للعام الثالث على التوالي، و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الأولى منه، و يكمن سر نجاح «كلبش» في تغيير الأحداث و الشخصيات بشكل كلي في كل جزء، و يستقيل سليم الإنصاري من الداخلية و يشارك هشام سليم في شركة أمن و تتحول الشراكة إلي صراع.

3- مسلسل «ولد الغلابة»

قائمة مسلسلات رمضان
يقدم الفنان أحمد السقا شخصية رجل صعيدي يتعرض لضغوطات مادية تجبره في النهائية إلي الإتجار في المخدرات، و هو التعاون الأول بين أحمد السقا و المخرج محمد سامي و المؤلف أيمن سلامة.

4- مسلسل «لمس أكتاف»

قائمة مسلسلات رمضان
و يقدم الفنان ياسر جلال في  مسلسل «لمس أكتاف» شخصية الملاكم أدهم ، الذي تطارده عصابات و رجال المافيا، و يشاركه البطولة حنان مطاوع، فتحي عبدالوهاب و تأليف هاني سرحان و من إخراج حسين المنباوي.


5- مسلسل «لآخر نفس»

قائمة مسلسلات رمضان
و تفاجئ الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها هذا العام بعمل درامي، مختلف تماما عن كل أعمالها الكوميدية التي أعتاد عليها جمهورها، و تم تغيير إسم المسلسل من الملكة إلي "لآخر نفس"، و يشاركها البطولة أحمد صلاح حسني، و تأليف أمين جمال و من إخراج حسام علي.

6- مسلسل «هوجان»

يخوض الفنان محمد إمام السباق الدرامي لعام 2019 بالقدرات الخارقة، التي تجعل هوجان واحدا من صفوة رجال المجتمع، و هو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، عمر مصطفى متولي و من إخراج شيرين عادل.

7- مسلسل «حكايتي»

قائمة مسلسلات رمضان
و تقدم الفنانة ياسمين صبري بطولتها المطلقة الأولى من خلال مسلسل "حكايتي"، و هي فتاة تتعرض للكثير مع الخلافات مع عائلتها و تسافر بسبب ذلك، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي و إخراج أحمد سمير فرج.

8- مسلسل «أبو جبل»

قائمة مسلسلات رمضان
و يمر الفنان مصطفي شعبان بالعديد من الأزمات من خلال مسلسل «أبو جبل» ، فيفقد السيطرة علي نفسه، و هو التعاون الثاني على التوالي بين الفنان مصطفى شعبان و المؤلف محمد سيد بشير و المخرج أحمد صالح، و ذلك بعد نجاحهما في مسلسل «أيوب»، و الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

9- مسلسل «البرنسيسة بيسة»

قائمة مسلسلات رمضان
و تجسد الفنانة مي عز الدين شحصيتين، وهما بيسة وجدتها و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول التي ترث مدرسة من عمها الذي يعيش في إيطاليا، مسلسل "البرنسيسة بيسة" من تأليف مصطفي عمر و فاروق هاشم، و من إخراج أكرم فريد.

10- مسلسل «قمر هادي»

قائمة مسلسلات رمضان
يخوض الفنان هاني سلامة السباق الرمضاني للعام الثالث علي التوالي بمسلسل «قمر هادي»، و يجسد شخصية تاجر مخدرات يدعى هادي أبو المكارم يقع في خلافات مع التجار، و هو من تأليف إسلام حافظ و إخراج رؤوف عبد العزيز.

11- مسلسل «سوبر ميرو»
و تلتقي الفنانة إيمي سمير غانم خلال السباق الرمضاني لعام 2019 بوالدها الفنان سمير غانم، و ذلك من خلال مسلسل «سوبر ميرو»، و الذي تجسد إيمي من خلاله شخصية صحفية تمتلك قدرات خارقة، و تدور الأخداث في إطار كوميدي بمشاركه نجوم الكوميديا حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، محمد ثروت و أحمد سلطان.

12- مسلسل «الواد سيد الشحات»
و يخوض الفنان أحمد فهمي السباق الرمضاني مع خطيبته الفنانة هنا الزاهد، و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شاب يتزوج من فتاة غنية، يحاول بعض الأشخاص إستعادة 6 ملايين جنيه منه، و يشاركهم العمل بعض أبطال مسرح مصر و هم: محمد عبدالرحمن، إبرام سمير، بيشوي طاهر، مصطفي بسيط.

13- مسلسل  «طلقة حظ»  
يقدم الفنان مصطفي خاطر عمل درامي لأول مرة من خلال مسلسل «طلقة حظ»، و لكن يغلب عليه الطابع الكوميدي، و بشاركه العمل أيتن عامر، محمد أنور، هبة مجدي، خالد أنور، محمود حافظ، أحمد التهامي و من إخراج أحمد خالد أمين.

14- مسلسل «ابن أصول»
و يتعاون الفنان حمادة هلال مع السيناريست أحمد محمود أبو زيد في مسلسل«ابن أصول»، للمرة الثالثة فقد قدموا معا مسلسل ولي العهد و مسلسل طاقة القدر، و بجسد حمادة هلال شحصية هشام تاجر الألماس الذي يواجه المشاكل مع عائلته.


15- مسلسل «الزوجة 18»
يتورط الفنان حسن الرداد في مشاكل كثيرة من خلال مسلسل «الزوجة 18»، و ذلك بسبب بسبب تعدد زيجاته و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، و تشاركه البطولة كل من شيماء سيف و ناهد السباعي و هيدي كرم، و من إخراج مصطفي فكري.

16- مسلسل«مملكة إبليس»
تلتقي النجمتان غادة عادل و رانيا يوسف لأول مرة في حارة حدوقة الشعبية، والتي تدور فيها أحداث مسلسل "مملكة إبليس"، و هو من تأليف محمد أمين راضي و إخراج أحمد خالد موسي.

17- مسلسل «فكرة بمليون جنيه»
يخوض نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع السباق الرمضاني لعام 2019 بمسلسل "فكرة بمليون جنية"، و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شاب يحاول تنفيذ فكرة معينة، يقتنع إنها قادرة علي حل جميع مشاكله.

18- مسلسل «زي الشمس»
و تنافس الفنانة دينا الشرييني بمسلسل «زي الشمس» في إطار السباق الرمضاني لعام 2019، و المسلسل من إخراج كاملة أبو زكري، تأليف مريم نعوم، و يشاركها البكولة أحمد صلاح السعدني، ريهام عبدالغفور، سوسن بدر، أحمد داوود، أحمد مالك.

19- مسلسل «من أول نظرة»
تخوض الفنانة دنيا سمير غانم السباق الرمضاني لهذا العام، بحكايات و شخصيات مختلفة و متنوعة، و ذلك من خلال مسلسل «من أول نظرة» الذي ينتمي إلي نوعية المسلسلات ذات الحلقات المنفصلة المتصلة، و يشاركها البطولة سمير غانم، دلال عبدالعزيز، شيماء سيف و عمرو وهبة.

20- مسلسل «حدوتة مرة»
تحرص الفنانة غادة عبدالرازق على التواجد في السباق الرمضاني منذ أكثر من 10 سنوات، و تجسد هذا العام شخصية امرأة تُدعى مرة تعيش ماسأة عائلية ، و تدور الأحداث في إطار درامي.

21- مسلسل«قابيل»
في إطار تشويقي تحدث جريمة قتل و يتولى أحد محققي الشرطة البحث عن القاتل، و هو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد فراج، نهي عابدين، عالد كمال، علي الطيب، بسنت شوقي، علي قاسم، فاطمة ناصر و من تأليف مصطفي صقر.

22- مسلسل «ياسمينا»
تقدم الفنانة حورية فرغلي مسلسل «ياسمينا»، والذي تدور أحداثه حول عالم الغجر و حياتهم و طقوسهم اليومية، و المسلسل من تأليف محمد الغيطي، و إحراج عبدالعزيز حشاد، و يشاركها البطولة حازم سمير، فيفي عبده، ميار الغيطي، عزة مجاهد، أحمد كرارة.

23- مسلسل «كتف قانوني»
يقدم الفنان أحمد بدير شخصية رجل بخيل يدعي إسماعيل، و يعاني ابنه من معاملته السيئة له ، وهو من تأليف فتحي الجندي و إخراج عادل الأعصر، و بطولة طارق صبري، سارة سلامة، أحمد سلامة، رنا سماحة

24- مسلسل «اللعبة»
يخوض الثنائي هشام ماجد و شيكو السباق الرمضاني لعام 2019 بمسلسل «اللعبة» ، و تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مغامرات مستر وسيم الصريطي، و هو مدير لإحدي الفنادق، المسلسل من إخراج معتز التوني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads