المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موانئ بورسعيد: شحن 3500 طن رخام وتفريغ 49 حاوية

الأحد 07/أبريل/2019 - 01:45 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس القطاع الشمالي، عن حركة السفن، اليوم الأحد، حيث سجلت دخول وخروج 19 سفينة بمينائي شرق وغرب بورسعيد.

موانئ بورسعيد
وأكدت موانئ بورسعيد في بيان لها أصدرته منذ قليل، أنه استقبل ميناء شرق بورسعيد سفينتين حاويات وغادر الميناء 4 سفن ومتواجد على الأرصفة سفينتين ومن المنتظر دخول سفينة.

كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينة حاويات وسفينتين بضائع عامة ومغادرة سفينتين حاويات ومتواجد على الأرصفة 4 سفن حاويات وبضائع عامة ومن المنتظر دخول سفينة بضائع عامة.

وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من وإلى الميناء.

يأتي ذلك حين تشهد حالة الطقس اليوم الأحد 7 أبريل 2019 بمحافظة بورسعيد، ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة، وتحسنًا في الأحوال الجوية؛ حيث ساد طقس معتدل مشمس دافئ منذ الصباح.

حالة الطقس اليوم ببورسعيد 
هذا ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية ومناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد قد تمتد إلى القاهرة والرياح غربية معتدلة.

حالة البحر اليوم الأحد
وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه من يتراوح من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم ببورسعيد، المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 18 والعظمى 25 درجة مئوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads