المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سما المصري قبل رمضان .. توبة من أجل مزيد من الشهرة

الأحد 07/أبريل/2019 - 01:42 م
ريهام كمال
طباعة
كعادة سما المصري قبل شهر رمضان المبارك دائمًا ما تثير حولها الجدل قبل حلول شهر رمضان المبارك، وتسلط عليها الأضواء بطريقة معروفة كل عام عرفها الجمهور عنها .

وتستغل سما المصري قبل رمضان  ، أن تفتعل أشياء تستفز بها الجمهور حتى تصبح حديث السوشيال ميديا كعادتها كل عام قبل حلول رمضان كما فعلت من قبل عن طريق إدعائها أنها ستقوم بتقديم برنامج ديني خلال الشهر وهو ما استنكره الجمهور بشكل كبير .

وهذا العام تفتعل طريقة أخرى من خلال نشر صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهي مرتدية الحجاب وعباءة وتقف أمام ميكروفون أحد الأستوديوهات وهي تقوم بتسجيل أغنية وعلقت عليها : « انتظروا مفاجأه غدًا رمضان كريم»  ، ثم عادت ونشرت فيديو ظهر فيه جزء من الأغاني الدينية التي تسجلها.




سما المصري قبل رمضان .. توبة من أجل مزيد من الشهرة
وأثارت جدل وغضب كثير من الجمهور بعد نشرها للصور، وانهالت عليها التعليقات السلبية مستنكرين من ما تفعله كل عام حتى تصبح تريند، وتحقق مشاهدات عالية حتى لو أساءت لنفسها .

منذ ظهور سما المصري الأول وهي دائماً تبحث عن إثارة الجدل والتصرفات الجريئة والصادمة، ومواقفها وإطلالاتها المبتذلة ، ومؤخراً في ذكرى العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ زارت قبره ووضعت باقة من الورود ونشرت صور لها عبر صفحتها وهي بجانب مدفنه وكانت حديث الناس هناك وقاموا بتصويرها ونشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي معلقين عن اندهاشهم من وقوفها على قبره بذلك الشكل الذي أغضبهم كثيراً .

وأثار ذلك المشهد غضب عدد كبير من محبي و عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ومنهم من قال هذا الشىء حرام يجب احترام حرمة المتوفي و رهبة المشهد والقبر .

اقرأ أيضا: صور| «بوابة المواطن» ترصد دموع سما المصري على قبر عبدالحليم حافظ




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads