المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم الأحد 7 إبريل مارس 2019

الأحد 07/أبريل/2019 - 01:17 م
ميار محمود
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الأحد 7 إبريل  إبريل 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

وفاة الفنان إسماعيل محمود إثر أزمة صحية مفاجئة
توفي الفنان إسماعيل محمود ، صباح اليوم الأحد الموافق 7 أبريل ، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ، وسيتم تشييع الجنازة من مسجد سيدي القباري بالإسكندرية ، بعد صلاة العصر.


هاني إسماعيل يكشف لـ«بوابة المواطن» أسباب تقليص الأعمال الدرامية
في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» كشف المخرج الكبير هاني إسماعيل  سبب تقليص الأعمال الدرامية أن الدراما التليفزيونية تمر بأزمة في مستوى المضمون رغم التقدم الفني والتقني في الكاميرات والإضاءة والإخراج.



صور| تكريم الفنانين في حفل الموريكس دور.. أنغام وزوجها يخطفان الأنظار
ظهر عدد من الفنانين في حفل الموريكس دور ، مساء أمس السبت ، المقام في العاصمة اللبنانية بيروت ، وهو حفل يقام سنويًا لتكريم عدد من الفنانين اللبنانيين ومن كافة الدول العربية.


اقرأ اليوم| تحميل وقراءة قهوة باليورانيوم للراحل أحمد خالد توفيق
اقرأ اليوم كتاب الراحل أحمد خالد توفيق «قهوة باليورانيوم» ، والذي يحمل عدة مقالات ساخرة من بعض الخرافات التي يتبعها الشعب المصري.

ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس وتصوير مشاهد الأكشن
تستعد النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس ؛ لتصوير مشاهد الأكشن والمطاردات الأسبوع المقبل ، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads