المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة العرب والعالم ظهر اليوم الأحد 7 أبريل 2019

الأحد 07/أبريل/2019 - 01:01 م
سمر جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الأحد 7 أبريل 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التي وقعت على مدار الصباح.

«الصفدي»: حل الدولتين بين إسرائيل وفلسطين هو السبيل الوحيد
أكد أيمن الصفدي وزير خارجية الأردن، أن الحل الوحيد لإنهاء القضية الفلسطينية، يتمثل في حل الدولتين بين إسرائيل وفلسطين.

خاص| ريم أبو جامع: فوز فتح بانتخابات الخليل جرس إنذار لحماس
علقت ريم أبو جامع نائب رئيس الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة، على فوز حركة فتح بانتخابات جامعة الخليل، وهزيمة الكتلة الإسلامية الممثلة لحركة حماس.

إجلاء موظفين أجانب من ليبيا على متن زوارق أمريكية
قامت عدة زوارق أمريكية، صباح اليوم الأحد، بعملية إجلاء موظفين أجانب من ليبيا، وعدد من المواطنين الأمريكيين من منطقة إقامتهم في جنزور غرب طرابلس في ليبيا.

دراسة إنجليزية تفضح «شعبية أردوغان» في انتخابات تركيا
كشفت دراسة باللغة الانجليزية، عن الشرائح المجتمعية التي تصوت في انتخابات تركيا لصالح حزب العدالة والتنمية، وتمثل شعبية أردوغان.

سيرجي لافروف: يجب عودة اللاجئين السوريين من الأردن إلى وطنهم
قال سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسي، اليوم الأحد الموافق 7 أبريل، إن خلال المحادثات مع نظيره الأردني أيمن الصفدي ناقشنا موضوع التسوية السياسية في سوريا على أساس القرارات الدولية .

ممرض يلقي جثة رجل داخل مرحاض مستشفى في الجزائر
شهدت إحدى مستشفيات الجزائر، حادثة غريبة وقاسية، حيث أقدم موظفين في المستشفى على إلقاء جثة رجل داخل المرحاض بعد رفض الأطباء التوقيع على شهادة وفاته.

كشف دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، لأول مرة عن كواليس اتخاذه قرار الجولان المحتلة واعترافه بضم إسرائيل لها عام 1981م.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads