المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الأحد 7 أبريل 2019

الأحد 07/أبريل/2019 - 01:05 م
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر ظهر اليوم الأحد 7 أبريل 2019 والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

أشاد النائب محمد شعبان شيمكو وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان بجهود الرئيس السيسي للارتقاء بالاقتصاد المصري وإنقاذ مصر من شبح الإفلاس.

لفت رئيس جامعة القاهرة  الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، إن المشاركة في  المنتدى العالمى الأول للتعليم؛ تسويق للجامعة. 

ينتظر المواطنين حالة الطقس غدا الإثنين 8 إبريل 2019؛ عقب الارتفاع المفاجيء في حالة الطقس اليوم الأحد.

أثار امتحان التابلت 2019  للصف الأول الثانوي الكثير من جدل، ولكنه في النهاية جاءت التجربة ناجحةوفقًا لتصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

بدأت زيارة وزير الاتصالات السعودي لمصر منذ دقائق؛ حيث وصل  المهندس عبدالله بن عامر السواحه الوزير  السعودي إلى مطار القاهرة.

زار وزير التموين علي المصليحي الوادي الجديد؛ لوضع حجر أساس مشروع الصوب الزراعية في الوادي الجديد، برفقة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد.

تقدم بوابة المواطن الإخبارية التأخيرات المتوقعة في القطارات اليوم الأحد 7 إبريل 2019؛ ليأخذ المسافرين احتياطهم.

لا يعلم الكثير عقوبة المتهربين من دفع أجرة القطار في مصر؛ حيث يتعمد بعض المواطنين الامتناع عن دفعها مما يحمل منظومة  النقل عبء.

شهدت الحالة المرورية اليوم الأحد 7 إبريل 2019 ازدحامًا شديدًا تزامنًا مع عودة الموظفين إلى العمل، وعودة الطلاب إلى جامعاتهم عقب انتهاء الإجازة الإسبوعية .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads