المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

براعم الأزهر بالقصير تنظم مسيرة لدعم شيخ الأزهر ضد الإرهاب

الأحد 07/أبريل/2019 - 01:26 م
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
نظم براعم الأزهر بالقصير، مسيرة لدعم شيخ الأزهر ضد الإرهاب الغاشم الذي يتصدى له شيخ الأزهر وذلك خلال حفل الأنشطة الطلابية لفصول المستعمرة الإبتدائية الأزهرية بمدينة القصير.

براعم الأزهر بالقصير
حضر الحفل عبد الناصر حسان الديب مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، وايمان بدران مدير إدارة رعاية الطلاب وحسن عبد الرحيم مدير التعليم الابتدائى وخالد فكرى وشاذلية عواد موجه الخدمة الاجتماعية، ولفيف من موجهى الإدارة، وشيوخ المعاهد، والشخصيات العامة بالقصير وأولياء أمور التلاميذ.

شمل الحفل العديد من الفقرات كان أبرزها استعراض حركي بعنوان اطفال الموت جسد فيه براعم الأزهر بالقصير حق أطفال فلسطين الشقيقة في الحياة ومسرحية عن لدعم متحدى الاعاقة بالإضافة إلى مسيرة سلمية من براعم الازهر لدعم شيخ الأزهر ضد الارهاب.

قال عبد الناصر الديب مدير ادارة رعاية الطلاب إن الأنشطة الطلابية تستهدف زيادة الشعور بالانتماء وحب الوطن، وزرع قيم التسامح والتعايش والألفة بين شباب المجتمع، وكذلك اكتشاف الجوانب الإبداعية والمهارات المميزة، والعمل أيضا على تنمية الصفات والمهارات القيادية لطلاب الجامعة، وذلك في إطار الإعداد المبكر لقيادات المستقبل، لتكون قادرة على المساهمة بإيجابية وفاعلية في بناء وخدمة الوطن، داخليا وخارجيا.

وأشارت أسماء حامد عضو هيئة التدريس الأزهرية بمدينة القصير، أن الحفل انتهى بتوزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين، مؤكدة أن الأزهر كان ومازال وسيظل منارة الإسلام الوسطي وقائداََ لتجديد الخطاب الديني، مشيرة إلى دعمها الكامل لشيخ الأزهر ضد الإرهاب المتغطرس.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads