المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة الروسى: شيرشيسوف يتولى تدريب المنتخب

الخميس 11/أغسطس/2016 - 09:00 م
طباعة
أعلن فيتالي موتكو وزير الرياضة الروسي اليوم الخميس تولي المدرب الوطني، تانيسلاف شيرشيسوف، تدريب منتخب البلاد لكرة القدم.

وقال موتكو فى مؤتمر صحفى اليوم " يمكنني القول إن العقد سيمتد حتى أول أغسطس 2018، أي بعد نهاية المونديال (الذي ستستضيفه روسيا)، لكنني سأكون سعيدا إذا مضت الامور بشكل جيد وتم التمديد لفترة اخرى للمدرب بعد المونديال.

وأشار الوزير الى أن شروط العقد المتعلقة بالجانب المادي سرية وقال أن شيرشيسوف لم يكن له أي شروط كبيرة مما أدى الى انهاء المفاوضات بسرعه وأعرب عن ثقته في أن منتخب روسيا سيكون بمثابة فريق جديد تحت قيادة شيرشيسوف.

من جانبه، قال شيرشيسوف "يجب العمل بشكل أكبر من الكلام ...أنا سعيد جدا لاختياري كمدرب للمنتخب...وأدرك التحدى الذى سأواجهه"،

وأشار إلى أنه لا يتوقع إجراء تغييرات جوهرية في المنتخب، وقال "التغيير الجذري بمثابة ثورة، والثورات لا تثمر نتائج جيدة".

وأعرب شيرشيسوف عن استعداده للتعاون مع أي شخص يمكنه المساعدة، وأكد على أهمية نسيان النتائج السيئة التي تحققت في الماضى وقال المدرب أن هدفى يتمثل في إدخال دماء جديدة على المنتخب قبيل مونديال 2018.

يشار إلى أن شيرشيسوف (52 عاما)، كان حارس مرمى مع منتخب الاتحاد السوفييتي ثم مع روسيا، وقد فاز مع ليجا وارسو البولندي بثنائية الدوري والكأس، كما أنه قاد سبارتاك ودينامو موسكو إلى المنافسات الأوروبية.

ويتولى شيرشيسوف تدريب منتخب روسيا سيخلف المدرب ليونيد سلوتسكي، الذي استقال بعد أن مني المنتخب تحت قيادته بهزيمتين فى مباريتين وتعادل في اخرى في بطولة أمم أوروبا الأخيرة (يورو 2016) بفرنسا ليودع البطولة من الدور الأول.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads