المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حلا شيحة وابنتها ولحظات لا تعوض في حياتها

الأحد 07/أبريل/2019 - 03:40 م
ريهام كمال
طباعة
نُشرت صور حلا شيحة وابنتها ، عبر أحد حسابتها الشخصية بمواقع السوشيال ميديا ، لتشارك جمهورها لحظات لا تعوض في حياتها.

صور حلا شيحة وابنتها في لحظات لا تعوض
علقت الفنانة حلا شيحة على صورها مع ابنتها ، والتي  قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» معبرة عن سعادتها بهذا اليوم.

تعليقات الجمهور على صور حلا شيحة وابنتها
ونشرت حلا شيحة صور مع طفلتها الصغيرة وكتبت : « يوم سعيد، لحظات لا تعوض، ربنا يحفظ ولادنا كلهم»، وتفاعل معها الجمهور المتابع لها عن جمال ابنتها متمنين لها أن تكون ذرية صالحة وتراها عروسة أمامها .

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة تشارك في مسلسل زلزال الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل وتلعب دور فتاة شعبية تعمل على عربية فول لمساعدة والدها .

وظهرت الفنانة حلا شيحا مؤخراً في صور جمعتها بالفنانة حنان سليمان التي تقوم بدور والدتها خلال أحداث مسلسل زلزال وهو العمل الأول بعد عودتها إلى التمثيل مرة أخرى .

مسلسل زلزال
مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، يوسف عثمان، محمود حجازي، هنادي مهنى، محمد الحناوي، حنان سليمان، محمد فتحي، سعيد الصالح، محمد الدقاق وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج كمال منصور .

تدور أحداث مسلسل زلزال حول فترة 1992، وهو عن رجل يشتري منزل محدد القيمة، وحين تأتي فترة السداد يماطل حتى يحدث الزلزال وينهار المنزل من تبعاته ويرفض البائع حينها تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها، ويحدث صداماً عنيفاً بين البائع وهو ابن المتوفي و رغم وجود قصة حب بينه وبين ابنه البائع، الا انه يقف عائق بينهما .

اقرأ أيضا: صورة جديدة.. حلا شيحا في كواليس مسلسل زلزال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads