المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة حسنية أغادير ضد الزمالك

الأحد 07/أبريل/2019 - 02:24 م
نسمة عمار
طباعة
ينتظر عشاق الفارس الأبيض موعد مباراة حسنية أغادير ضد الزمالك، والمقرر لها مساء اليوم، ضمن مواجهات الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة حسينة أغادير ضد الزمالك 
ويأتي موعد مباراة حسنية أغادير ضد الزمالك في التاسعة مساء اليوم الأحد  في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كما يحل موعد مباراة حسنية أغادير ضد الزمالك في التاسعة مساء اليوم الأحد في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بتوقيت القاهرة، والذي يستعد له القنوات الأرضية المصرية والفضائية، لنقل المواجهة المرتقبة ببطولة كأس الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة حسينة أغادير ضد الزمالك

ومن المقرر أن تذاع مباراة حسنية أغادير ضد الزمالك، ضمن مواجهات الكونفدرالية الإفريقية على القنوات الأرضية، بالإضافة إلى beIN SPORTS HD 1.

ويدخل الأبيض مباراة حسنية أغادير ضد الزمالك، بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في خطف صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري من جديد، من النادي الأهلي والذي اعتلاها لمدة 24 ساعة.

معنويات الزمالك قبل مواجهة الكونفدرالية
تربع الأبيض على عرش المسابقة الأقوى محليًا، سيكون كلمة السر في مباراة حسنية أغادير، لاسيما في وجود عزيمة واصرار من قبل لاعبي الفارس الأبيض، والذين يمتكلون روح المتصدر للدوري المصري الممتاز.

حيث استطاع الفارس الأبيض في حصد ثلاثة نقاط جديدة، بعدما حقق الفوز على نظيره سموحة ضمن مواجهات الجولة 24 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليعتلي الصدارة من جديد وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ومن المقرر يخوض فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء مواجهة الزمالك ضد حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بالزي الأزرق الاحتياطي للفريق.

وحظيت مواجهة الزمالك ضد حسنية أغادير بالمغرب المقرر اقامتها اليوم الأحد في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية باهتمام إعلامي كبير .

فقد حرص عدد كبير من الإعلاميين بالمواقع والفضائيات المغربية علي حضور الوقت المخصص لهم في المران امس، قبل مواجهة الزمالك ضد حسنية أغادير.

وكلفت السفارة المصرية في المغرب أحمد عبد الحميد مندوبًا عنها لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» التى وصلت إلى مدينة أغادير المغربية.

وكانت قرعة البطولة الإفريقية، أسفرت عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وسيحل الزمالك ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يكون ملعب مباراة حسنية أغادير في العودة هو بتروسبورت.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads