المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء التحقيق في استشهاد النقيب ماجد عبد الرزاق.. والنزهة تتصدر تويتر

الأحد 07/أبريل/2019 - 02:19 م
ياسمين شهاب
طباعة
تصدر هاشتاج «النزهة» صباح اليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب استشهاد النقيب ماجد عبد الرزاق معاون مباحث القسم.

معاون مباحث النزهة
وأثناء مرور معاون مباحث النزهة، في الساعة الرابعة فجر اليوم الأحد، حالة اشتباه في أحد السيارات التي كان يوجد بها 4 أشخاص وحين اقترابه من السيارة لفحص ما بداخلها، نزل شخصين معهم أسلحة آلية.

وقاموا بإطلاق النيران على معاون مباحث النزهة والقوة المرافقة معه، أسفرت عن استشهاد النقيب ماجد عبد الرزاق وسائق السيارة وفردين من الشرطة .

وعلى الفور تم نقل معاون مباحث النزهة والمصابين لمستشفى الشرطة بمدينة نصر لتلقي العلاج ، والإسعافات اللازمة ، وتقوم أجهزة الأمن حاليا بملاحقة المتهمين مرتكبي الواقعة.

مديرية أمن القاهرة
وعلى إثره تلقى مديرية أمن القاهرة صباح اليوم إخطاراً بإطلاق رصاص على سيارة شرطة، أسفر عن استشهاد الرائد ماجد عبدالرازق معاون مباحث النزهة، وعلى إثره كلّف بسرعة كشف غموض الحادث وضبط الجناة.

وأضافت المصادر الأمنية بـ مديرية أمن القاهرة أن القيادات الأمنية انتقلت إلى مكان الواقعة فور حدوثها ، وتم إخطار النيابة لمباشرة واستكمال التحقيق والمعاينة، وجار فحص أسباب الحادث ودوافعه للوصول لمرتكبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads