المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يبدأ جولته الخارجية داخل العاصمة الغينية كوناكري

الأحد 07/أبريل/2019 - 02:36 م
ايمان سعيد
طباعة
وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل إلى العاصمة الغينية كوناكري في بداية جولته الخارجية.

الرئيس عبدالفتاح السيسي
أعلن السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، أنه في إطار جولته الخارجيى التى بدأت من اليوم، وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى العاصمة الغينية كوناكري.

وعلى جانب أخر، تصل طائرة الرئيس السيسى، إلى واشنطن، مساء غدًا الأحد، في زيارة رسمية إلى البيت الأبيض، والتي تستمر حتى الخميس المقبل، وذلك تلبية لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

كما أشار السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إلأى جاهزية طائرة الرئيس السيسي للسفر في الزيارة الرسمية إلى البيت الأبيض ولقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وذكر المتحدث الرسمي، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي في البيت الأبيض تأتي فى إطار سلسلة اللقاءات التى تجمع الرئيسين بهدف تعزيز علاقات الشراكة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة، وذلك بما يحقق المصالح الاستراتيجية للدولتين والشعبين، لافتًا إلى مواصلة المشاورات الثنائية حول القضايا الإقليمية .

وتأتي زيارة الرئيس السيسي في البيت الأبيض هي الثانية في زيارته للعاصمة واشنطن، وفي إطار اللقاءات الثنائية بين الزعيمين المصري والأمريكي، حيث كانت الزيارة الأولى في أبريل 2017، عقب تولي دونالد ترامب، رئاسة أمريكا بأشهر قليلة.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads