المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يصل العاصمة الغينية في بداية جولته الخارجية

الأحد 07/أبريل/2019 - 02:36 م
ياسمين شهاب
طباعة
صرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي يصل العاصمة الغينية كوناكري في بداية جولته الخارجية، وذلك نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

الرئيس السيسى
ومن جهة أخرى تصل طائرة الرئيس السيسى، إلى واشنطن، مساء اليوم الأحد، في زيارة رسمية إلى البيت الأبيض، والتي تستمر حتى الخميس المقبل، وذلك تلبية لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

من جانبه، أكد السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على جاهزية طائرة الرئيس السيسي للسفر في الزيارة الرسمية إلى البيت الأبيض ولقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

الرئيس السيسي في البيت الأبيض
وأوضح بسام راضي، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي في البيت الأبيض تأتي فى إطار سلسلة اللقاءات التى تجمع الرئيسين بهدف تعزيز علاقات الشراكة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة، وذلك بما يحقق المصالح الاستراتيجية للدولتين والشعبين، لافتًا إلى مواصلة المشاورات الثنائية حول القضايا الإقليمية .

وتأتي زيارة الرئيس السيسي في البيت الأبيض هي الثانية في زيارته للعاصمة واشنطن، وفي إطار اللقاءات الثنائية بين الزعيمين المصري والأمريكي، حيث كانت الزيارة الأولى في أبريل 2017، عقب تولي دونالد ترامب، رئاسة أمريكا بأشهر قليلة.

اقرأ أيضا: وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان: «الرئيس السيسي أنقذ اقتصادنا»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads