المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حدد هتتفرج على أيه».. مسلسلات رمضان 2019 مابين الأكشن والكوميديا

الأحد 07/أبريل/2019 - 04:23 م
سلسبيل سعيد
طباعة
ينتظر المشاهدين بشغف مسلسلات رمضان 2019؛ حيث يعتبر هذا هو الشهر الذي يهد عرض العديد من الأعمال الفنية.

تشهد  مسلسلات رمضان 2019 مشاركة كبيرة ومتنوعة من الفنانين، فيشارك محمد رمضان وأمير كرارة، بالإضافة لمشاركة محمد إمام في السباق الرمضاني.


مسلسلات رمضان 2019
وترصد بوابة المواطن الإخبارية في سطور مختصرة أبرز  مسلسلات رمضان 2019؛ لكي يستقر المشاهدين على مسلسلهم المفضل.

مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019
سوبر ميرو مسلسل إيمي سمير غانم
يشارك في مسلسل ميرو إيمي سمير غانم ، و حمدي الميرغني ملك قورة محمد محمود، وهو مسلسل كوميدي؛ حيث تجسد إيمي شخصية طاميرة البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.
مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019
الواد سيد الشحات مسلسل أحمد فهمي
يشارك في المسلسل أحمد فهمي هنا الزاهد محمد عبدالرحمن أكرم حسني، وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019
كلبش 3 مسلسل أمير كرارة 
وهو الجزء الثالث من سلسلة مسلسل كلبش الذي حقق نجاحًا كبيرا منذ عرضه، ويشارك فيه أمير كرارة نبيل نور الدين أحمد عبدالعزيز هالة فاخر، وتدور الأحداث حول استقالة أمير كرارة من وزارة الداخلية وتستمر الأحداث في شكل تشويقي.

مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019
بركة مسلسل عمرو سعد
يشارك في مسلسل بركة عمرو سعد كمال أبو رية هالة صدقي هنادي مهنى، وتدور الأحداث حول شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال وتستمر الأحداث الحماسية.

مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019
ولد الغلابة مسلسل أحمد السقا 
يشارك فيه أحمد السقا جلال الزكي عبدالرحيم حسن فايق عزب، وتدور القصة حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضط للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث.
 مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019
زلزال مسلسل محمد رمضان وحلا شيحة

يشارك في مسلسل زلزال محمد رمضان حلا شيحة حنان سليمان أحمد صيام، وتدور أحداث مسلسل " زلزال" في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وتستمر الأحداث في التصاعد في إطار تشويقي.

ولم يتوقف سباق مسلسلات رمضان 2019 عند هذا الحد، ولكن يوجد الكثير وسيتم استعراض المسلسلات المتبقية خلال الأيام المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads