المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة النيل يشارك في المؤتمر الدولي لإدارة التكنولوجيا بالهند

الأحد 07/أبريل/2019 - 03:33 م
محمد أيمن سالم
طباعة
شارك الدكتور طارق خليل، رئيس جامعة النيل الأهلية، في فعاليات  المؤتمر الدولي لإدارة التكنولوجيا  الثامن والعشرين والمقام حاليًا في مدينة مومباي بدولة الهند.


 المؤتمر الدولي لإدارة التكنولوجيا 
وقال خليل، خلال مشاركته في  المؤتمر الدولي لإدارة التكنولوجيا ، إن إدارة التكنولوجيا هي من العلوم الحديثة والتي تختص بابتكار وتطوير ونقل التكنولوجيا لتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي للدول والشركات بل والأفراد. مشيرا إلي أن هذا الفرع استحدث من العلوم البينية في الثمانيات من القرن الماضي لكي يواكب التطور المذهل في التكنولوجيا والمصاحب لثورة المعلومات والاتصالات والمنافسة الشرسة التي تلت ذلك في ظل نظام العولمة الدولي.

وجدير بالذكر أن الدكتور طارق خليل هو مؤسس الجمعية الدولية لإدارة التكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تضم بين أعضائها أكاديميين ورجال الصناعة والشركات والمؤسسات القومية من أكثر من 80 دولة من أنحاء العالم.

كما يعد خليل أحد أقطاب هذا الفرع من العلوم الذي يجمع بين الهندسة وإدارة الأعمال ويحتضن منظومة الابتكار وريادة الأعمال كعامل أساسي لتحقيق وتنمية الثروات، كما أن جامعة النيل الأهلية تحت رئاسته تقدم برنامج دراسي متكامل للحصول علي الدبلوم أو الماجستير أو الدكتوراه في إدارة التكنولوجيا وهو البرنامج الأول والوحيد من نوعه في مصر والشرق الأوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads