المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية يوم الوفاء| جامعة سوهاج تكرم أسر 2 من شهداء القوات المسلحة

الأحد 07/أبريل/2019 - 03:54 م
محمد أيمن سالم
طباعة
شهد صباح اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج احتفالية يوم الوفاء التي نظمتها كلية التجارة لتكريم أسرتين لشهداء الجيش والشرطة من أبناء المحافظة.


احتفالية يوم الوفاء
كما شهدت احتفالية يوم الوفاء تكريم عدد من الموظفين الإداريين بالكلية تقديرًا لتميزهم وتفانيهم في أداء العمل، وذلك بحضور الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية، وأشرف القاضي أمين عام الجامعة.

وأكد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج على أن احتفالية يوم الوفاء تأتي تكريمًا وعرفانًا بالجميل للعاملين المتميزين لعطائهم الوفير وإخلاصهم في العمل، من أجل تحفيز الموظفين لبذل المزيد من الجهود ونشر ثقافة التميز والإبداع الوظيفي بين أعضاء الهيكل الإداري بالجامعة، إلى جانب فتح قنوات الاتصال والتواصل الأفقي بين الموظف والمسئول المباشر، مما يسهم في الارتقاء بمستوى أداء الإدارة وتسيير العمل على أكمل وجه، كما أعرب عن تقديره واعتزازه بأسر الشهداء والمصابين من أبناء المحافظة، مشيرًا إلى أنهم ضحوا بأنفسهم في سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته.

وكرم رئيس الجامعة، أمينة مصطفى زوجة الشهيد النقيب أحمد صابر والطالبة بالفرقة الثانية بكلية التجارة، وأحمد صديق شقيق الشهيد محمود صديق والطالب بالفرقة الرابعة بنفس الكلية، حيث سيتم إعفاءهم عن كامل المصروفات الدراسية حتى انتهاء مدة دراستهم بالجامعة.

ومن جانبه أشار الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية إلي أن الاحتفال بيوم الوفاء يقام للعام الرابع على التوالي، حيث تم تكريم كلا من محمد عبد اللاه ونجلاء صديق لحصولهم علي لقب المدير المثالي، كما نالت لقب الأم المثالية هالة لطفي الشرقاوي، بالإضافة إلى تكريم أفضل فرد أمن بالكلية وهو محمد مهدي، والسائق المثالي رجب علي، والعامل المثالي عبد العال بدر، مضيفا أن التكريم تضمن الموظفين المحالين علي المعاش هذا العام وهم أحمد البواب، إسحق متري ومصطفى السيد.


جدير بالذكر أن المكرمين حصلوا على شهادات تقدير وميداليات وكؤوس ودروع باسم الجامعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads