المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يشارك في احتفالية يوم اليتيم 2019 بحديقة الطفل

الأحد 07/أبريل/2019 - 04:19 م
نجلاء البسيوني
طباعة
شارك اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الأحد، في احتفالية المحافظة بمناسبة يوم اليتيم 2019، بحديقة الطفل في مدينة طنطا.

يوم اليتيم 2019
نظم حفل يوم اليتيم 2019، مديرية التضامن الإجتماعي، بالتعاون مع جمعية الأورمان بالمحافظة بحضور وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، والمستشار العسكرى للمحافظة، ومدير جمعية الأورمان بالغربية، وبمشاركة ما يزيد عن 1200 طفل يتيم على مستوى المحافظة والأمهات المثاليات.

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم ثم فقرات غنائية قدمها فريق النور والأمل وفقرات استعراضية للتنورة، كما شهدت الاحتفالية مسابقات ثقافية ورياضية ويوم ترفيهى متكامل للأطفال الأيتام ساده جو من البهجة والسرور على الأطفال.

وخلال حفل يوم اليتيم 2019، قدم العقيد عصام حندولة مدير جمعية الأورمان بالغربية درع الجمعية لمحافظ الغربية تقديرًا لدعمه وتشجيعه الدائم للأعمال الخيرية وحرصه على تنظيم وتنوع العمل الخيرى على مستوى المحافظة.

جدير الذكر أن محافظ الغربية قام بتكريم 20 طفلًا يتيمًا شملوا أطفال من ذوى القدرات الخاصة لتفوقهم فى المجالات التعليمية والرياضية والثقافية وكرم أيضًا 12 أم مثالية تقديرًا لدورهم فى رعاية الأبناء والأسرة.

وفى نهاية الحفل أكد محافظ الغربية أن هذه الاحتفالات تمثل صورة من صور التكافل الاجتماعي في تقديم الرعاية والإهتمام بالأطفال بصورة عامة والأيتام بصفة خاصة.

كما قدم الشكر لمديرية التضامن الإجتماعى وجمعية الأورمان وكل من ساهم فى تنظيم هذه الاحتفالية.. كما حرص محافظ الغربية على التواجد بين الأطفال وتشجيعهم على التفوق والتميز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads