المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عنصرين شديدي الخطورة بحوزتهم مخدرات وأسلحة بالسحر والجمال

الإثنين 08/أبريل/2019 - 07:18 ص
سهر رجب
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية في القبض على ضبط أثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة.

ضبط عنصرين شديدي الخطورة
حيث شنت الأجهزة الأمنية حملة مكثفة، بمعرفة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والادارة العامة لمكافحة المخدرات، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، أسفرت عن استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان منطقة «السحر والجمال».

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص، 27سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة أبو حماد بالشرقية، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وحيازته لأسلحة نارية بدون ترخيص، وذلك حال تواجده بمدخل القرية محل سكنه، وبحوزته «2 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، مبلغ مالي، طبنجة، 4 طلقات نارية لذات العيار، سلاح أبيض، وهاتف محمول» وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح للدفاع.

كما تم ضبط «مسجل شقي خطر»45 سنة، مُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وذلك حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته «30 جرام لمخدر الهيروين، عدد 5 أقراص مخدرة، سلاح أبيض، مبلغ مالي، هاتف محمول»، و بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

وجاء ذلك في إطار استكمال جهود وزارة الداخلية في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة السحر والجمال مكانًا لترويج المواد المخدرة و استمرارا للحملات المكثفة التي تشنها الأجهزة الأمنية، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى امتداد أرجائها.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads