المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من الماء إلى الثلج في ثوان ..تعرف على أسرار الخدع السحرية

الإثنين 08/أبريل/2019 - 08:01 م
ساره نويجي
طباعة
كم من مرة شاهدت الخدع السحرية بانبهار بينما يحول الماء إلى ثلج، أو يخرج من بين النيران حمامة؟ على الرغم من أن هذه الأسرار قد ظلت مجهولة لعقود، إلا أنه حان الوقت لكشفها.

أسرار الخدع السحرية
في هذا الموضوع نعرض أسرار أشهر الحيل السحرية والتي حيرت الملايين حول العالم حتى يومنا هذا، خاصة وأن عدد السحرة في العالم صغير جدًا، حيث يعرف شخص واحد من بين 250 ألف شخص كيفية أداء الحيل السحرية.

من الماء إلى الثلج في ثوان:
لكم أدهشتنا عروض الساحر وهو يصب الماء في كوب، ليقلبه وقد تحول الماء بفعل قواه السحرية إلى جليد، وتكمن الحيلة هنا في الكأس الذي يحتوي بالفعل على قطعة من الجليد مع إسفنجة بنفس لون الكوب، فيقوم الساحر بتثبيت الاسفنجة في قاع الكوب حيث تمتص الماء الذي يتم سكبه فيه، لذلك عندما يقلب الساحر الكوب رأسا على عقب، يسقط الجليد في يده بينما يبقى الماء في الاسفنجة.

هاتفك في زجاجة ماء:
يحمل الساحر زجاجة بلاستيكية أو أي حاوية أخرى في يده ويوضح للجميع أنها زجاجة فارغة عادية ويعطيها لشخص ما لإثبات ذلك، ثم يسأل الساحر الناس لإعطائه هاتف من هواتفهم. وبمجرد أن يعد 1-2-3 تجد هاتفك قد مر بطريقة سحرية عبر جدار الزجاجة ليستقر بداخلها.

وهناك عدة طرق للقيام بالخدعة حيث أن المعدات السحرية أكثرها شيوعًا، فيرتدي الساحر إصبع خاص بشفرة صغيرة ولكنها حادة جدًا، بفعد أن يظهر للجمهور أن الزجاجة كاملة، فإنه يقطع سرا خطًا كبيرًا بما يكفي لدفع الهاتف لداخل الزجاجة، فلا سحر هنا حقا، فالأمر كله مجرد خفة اليد.

حمامة تظهر من النار:
يجعل الساحر حمامة تظهر من ريشة محترقة. في الواقع هذه الريشة تعرف باسم ورق الفلاش، حيث يشيع استخدامه من قبل السحرة عندما يرغبون في إنشاء ومضات سريعة كبيرة من النار لإخفاء لحظات معينة، لخلق الوهم السريع من الجمهور بينما يحصل على الحمام من جيب سري في جعبته.

اقرأ أيضًا: محبي الخدع السحرية.. إنشاء متحف مخصص فى تلك الدولة!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads