المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبنى جديد في جامعة جمال عبد الناصر بغينيا بإسم «الرئيس السيسي»

الأحد 07/أبريل/2019 - 04:22 م
ياسمين شهاب
طباعة
صرح المتحدث باسم الرسمي لرئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أن الرئيس السيسي يزور جامعة جمال عبد الناصر في كوناكري برفق الرئيس الغيني.

المتحدث باسم الرسمي لرئاسة الجمهورية
وقال المتحدث باسم الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي يفتتح مبنى المجمع الجديد بجامعة جمال عبد الناصر الذي أطلق عليه اسم الرئيس السيسي.

الرئيس السيسى
ومن جهة أخرى تصل طائرة الرئيس السيسى، إلى واشنطن، مساء اليوم الأحد، في زيارة رسمية إلى البيت الأبيض، والتي تستمر حتى الخميس المقبل، وذلك تلبية لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

من جانبه، أكد السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على جاهزية طائرة الرئيس السيسي للسفر في الزيارة الرسمية إلى البيت الأبيض ولقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

الرئيس السيسي في البيت الأبيض
وأوضح بسام راضي، أن زيارة الرئيس السيسي في البيت الأبيض تأتي فى إطار سلسلة اللقاءات التى تجمع الرئيسين بهدف تعزيز علاقات الشراكة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة، وذلك بما يحقق المصالح الاستراتيجية للدولتين والشعبين، لافتًا إلى مواصلة المشاورات الثنائية حول القضايا الإقليمية .

وتأتي زيارة الرئيس السيسي في البيت الأبيض هي الثانية في زيارته للعاصمة واشنطن، وفي إطار اللقاءات الثنائية بين الزعيمين المصري والأمريكي، حيث كانت الزيارة الأولى في أبريل 2017، عقب تولي دونالد ترامب، رئاسة أمريكا بأشهر قليلة.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يبدأ جولته الخارجية داخل العاصمة الغينية كوناكري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads