المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط تشكيل عصابي لتجارة المواد المخدرة بالدقهلية

الأحد 07/أبريل/2019 - 07:09 م
سهر رجب
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط عناصر تشكيل عصابى، تخصص بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وسلاح ناري.

الأجهزة الأمنية تنجح في ضبط عناصر تشكيل عصابي بالدقهلية
شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث ضم رجال المباحث بمديرية أمن الدقهلية، وأكدت تحريات ومعلومات قسم مكافحة المخدرات، بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية بقيام «عاطل، وربة منزل، وعامل»، «لهم معلومات جنائية»، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة.

ضبط عناصر تشكيل عصابي بالدقهلية
قامت الأجهزة الأمنية بإعداد الأكمنة اللازمة، وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم ضبط المتهمين أثناء استقلالهم سيارة ملاكي قيادة الأول بدائرة قسم شرطة أول المنصورة في انتظار أحد عملائهم، وبحوزتهم، كمية «كمية من مخدر الحشيش، وزنت 4،200 كيلو جرام، وبندقية خرطوش وعدد 4 طلقات خرطوش من ذات العيار، مبلغ مالي قدره 4600 جنيه».

اعترافات المتهمين
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامي وتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، كما اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح، بقصد الدفاع عن النفس، والمبلغ المالي حصيلة بيعهم للمواد المخدرة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads