المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريستيانو رونالدو يقترب من المشاركة أمام اياكس أمستردام

الأحد 07/أبريل/2019 - 04:47 م
أحمد أباظة
طباعة

اقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي من العودة إلى الملاعب و المشاركة في مباراة اياكس أمستردام في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


كريستيانو قد يشارك أمام اياكس أمستردام

 

أشارات تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام اياكس أمستردام في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل بعدما شارك في جزء من تدريبات الفريق اليوم.


و قد أصيب كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال أمام صربيا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020 ،وشعر كريستيانو رونالدو بالآلام في الدقيقة 28 بعدما ركض بشكل سريع تجاه الكرة ليطلب من الجهاز الفني التبديل خوفًا من تفاقم الإصابة ليدخل مكانه اللاعب بيزي.

 

وأكدت التقارير إلى أن حالة كريستيانو رونالدو التي ظهر عليها في المران قد تمكنه من المشاركة في التشكيل الأساسي لليوفي أمام أياكس، أو على الأقل سيكون متواجداً على مقاعد بدلاء نادي السيدة العجوز.


وقد حقق يوفنتوس فوزًا صعبًا على نظيره ميلان، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز ستاديوم"، أمس السبت، في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي.

 

أحرز كريستوف بيونتيك، هدف ميلان في الدقيقة (39)، وعادل باولو ديبالا النتيجة لـ«يوفنتوس» بالدقيقة (60)، من علامة الجزاء، وسجل مويس كين هدف الفوز لليوفي بالدقيقة (84).

 

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 84 نقطة في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو، بينما تجمد رصيد ميلان عند 52 نقطة.


وسجل يوفنتوس 64 هدف في 31 مباراة بينما استقبلت شباكه 20 ،فيما سجل فريق ميلان 45 هدفاً و استقبلت شباكه 30 هدف.


ويُعد يوفنتوس بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الأسكوديتو إذا تعثر فريق نابولي اليوم أمام جنوى سيُعلن رسميا حصد اليوفي الدوري الإيطالي للمرة الثامنة علي التوالي.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads