المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تهديدات مبتادلة بين أمريكا وإيران.. والأخيرة تبدأ إجراءاتها

الأحد 07/أبريل/2019 - 05:13 م
سمر جمال
طباعة
تستمر التهديدات المتبادلة بين أمريكا وإيران بإدراج كل منها للأخرى على قوائم الإرهاب، حيث جاء تهديد إيران كرد فعل لتهديد أمريكا بإدراج الحرس الثوري الإيراني على قوائم الإرهاب.

تهديدات مبتادلة بين أمريكا وإيران
ولم تكتفي إيران بإعلان نيتها على إدراج الجيش الأمريكي على قوائم الإرهاب، بل قدم عدد من المسؤولين مشروع قانون أمام البرلمان الإيراني بهذا الأمر.


كما اعتبر محمد جواد ظريف وزير خارجية إيران، أن تصنيف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية وفقًا لإعلان الولايات المتحدة الامريكية التي تسعى لتطبيقه، يعني جر أمريكا إلى مستنقع على حد وصفه.

وقال «ظريف»  على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: « أنصار نتانياهو -في إشارة منه إلى أمريكا- الذين يسعون منذ وقت طويل إلى إدراج الحرس الثوري الإيراني على قائمة المنظمات الإرهابية الأجنبية يفهمون تمامًا عواقب ذلك على القوات الأميركية في المنطقة. هم في الحقيقة يسعون إلى جر أميركا إلى مستنقع بالنيابة عنه».

كما واصلت إيران التهديد، حيث قال محمد علي جعفري قائد الحرس الثوري الإيراني إن الجيش الأمريكي لن ينعم بالهدوء في غرب آسيا بعد الآن، إذا صنفت الولايات المتحدة الحرس الثوري منظمة إرهابية.

اقرأ أيضًا: «قصف جبهة متبادل» إيران تدرس وضع الجيش الأمريكي على قوائم الإرهاب

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads