المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمشاركة مصرية.. إطلاق ملتقى الاستثمار السنوي في دبي اليوم

الإثنين 08/أبريل/2019 - 12:02 ص
ايمان سعيد
طباعة
تستعد مصر اليوم الاثنين، بالمشاركة في فعاليات ملتقى الاستثمار السنوي في دبي، بجانب ١٤٦ دولة، ومن المقرر أن يفتتحه محمد بن راشد آل مكتوم، مع رئيس هيئة التنمية الصناعية.

ملتقى الاستثمار السنوي
وكان الوفد المصري بقيادة مجدى غازي، رئيس هيئة التنمية الصناعية، ومحسن عادل رئيس الهيئة العامة للاستثمار، والمهندس عمرو البطريق الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة السويس للتنمية، ممثلا للقطاع الخاص، قد اتجهوا أمس الأحد للمشاركة بـ فعاليات ملتقى الاستثمار السنوي في دبي.

ويشتمل الملتقى، على افتتاح معرض متخصص للمشاريع الاستثمارية المطروحة من جميع الدول المشاركة بحوالي ٥٠٠ جناحا، كما يناقش عدد من التحديات التى تواجه الاقتصاد العالمي وردود أفعال السياسات للدول لمواجهة تلك التحديات، بهدف إعادة تنشيط النمو وتحفيز التنمية.

من جانبه، أكد المهندس عمرو البطريق، ممثل القطاع الخاص بـ أكبر ملتقى عالمي للاستثمار في دبي، أن الوفد المصري سيقوم بعرض فرص الاستثمار الواعدة على المشاركين والتى من أبرزها، «منطقة قناة السويس، والعاصمة الإدارية والمدن الجديدة».

وأشار إلى أنه من المقرر أن تعرض الجهات الرسمية المصرية جميع المتغيرات التي شهدتها مصر عقب صدور قانون الاستثمار الجديد، وأيضا الإنجازات التي تمت في السياسات المالية وأحدث الطرق لجذب الاستثمارات المباشرة.

ومن المنتظر أيضًا أن يتم عقد لقاءات مكثفة بين الوقد المصري والوفود المشاركة للوصول إلى أفضل صيغة تضمن التفاعل مع الخطط المصرية للتحفيز وجذب المزيد من الاستثمارات.

واستطرد المهندس أحمد عثمان، نائب الرئيس التنفيذي، أن ملتقي الاستثمار السنوي بدبي يعد فرصة جادة لتقديم مصر الجديدة أمام العالم بصورة تتناسب وحجم الإنجازات التي تمت بالفعل على أرض الواقع.

اقرأ أيضًا: وزيرة الاستثمار تشارك في مؤتمر دبي للسكر

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads