المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يستقر علي بديل ساديو ماني في الفريق

الأحد 07/أبريل/2019 - 05:42 م
ساديو ماني
ساديو ماني
أحمد أباظة
طباعة

 كشفت بعض التقارير الانجليزية عن استقرار إدارة نادي ليفربول علي بديل اللاعب السنغالي ساديو ماني نجم الريدز لتعويض رحيله المحتمل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ليفربول يجد بديل ساديو ماني

 

ارتبط اسم ساديو ماني  خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى ريال مدريد، بعدما كشفت بعض التقارير الإسبانية عن اهتمام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي باللاعب السنغالي.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور فإن نادي ليفربول يخشى رحيل ساديو ماني المحتمل بعدما أصبح أحد أعمدة الريدز الأساسية.

 

وأوضحت ميرور أن مستقبل ساديو ماني في ليفربول غير معروف، لذلك يعمل الريدز على إيجاد بديل، ليظهر اسم اللاعب ممفيس ديباي لاعب أولمبيك ليون الفرنسي على كبديل محتمل إذا قرر السنغالي الرحيل.

 

وذكرت الصحيفة أنه قد يتم إتمام الصفقة بقيمة مالية تصل إلى 60 مليون يورو.

 

جدير بالذكر أن ساديو ماني سجل هذا الموسم بقميص ليفربول 17 هدفًا بالدوري ليحتل المركز الثالث في صراع هدافي الدوري الإنجليزي.

 

 وفي سياق متصل نجح ليفربول بالفوز على ساوثهامتون بثلاثة أهداف لهدف في إطار مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح ساوثهامبتون عن طريق شين لونج أهداف المباراة  في الدقيقة 9 بعد سرحان من جانب مدافعي الريدز، وفي الدقيقة 37، تمكن نابي كيتا من إدراك هدف التعادل لليفربول بعد الاتقائه لعرضية أرنولد ليضعها الغيني برأسه في شباك ساوثهامبتون.

 

ونجح محمد صلاح في الرد عن المشككين وأحرز هدف التقدم لفريق ليفربول قي الدقيقة 83 بعد انطلاقة من منتصف الملعب ليسددها على يمين حارس المرمى وتسكن الشباك، فيما سجل البديل هندرسون الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 86.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 82 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين فقط عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 80 نقطة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads