المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك ضد حسنية أغادير|جماهير الوداد تساند الأبيض في المغرب

الأحد 07/أبريل/2019 - 06:03 م
نسمة عمار
طباعة
حرص عدد من جماهير الوداد المغربي، على مساندة الفريق الأبيض، في مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، والمقرر لها مساء اليوم، ضمن مواجهات الكونفدرالية الإفريقية.

دعم جماهير الوداد لفريق الزمالك
وشهدت مواقع السوشيال ميديا، دعم من جماهير الوداد المغربي تجاه لاعبي الأبيض قبل مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، والمقرر لها مساء اليوم، ضمن مواجهات الكونفدرالية الإفريقية.

ويستضيف ملعب ادرار بالمغرب مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير في التاسعة مساء اليوم الأحد  في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تذاع المباراة، على القنوات الأرضية، بالإضافة إلى beIN SPORTS HD 1.

ويدخل الأبيض مباراة حسنية أغادير ضد الزمالك، بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في خطف صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري من جديد، من النادي الأهلي والذي اعتلاها لمدة 24 ساعة.

تربع الأبيض على عرش المسابقة الأقوى محليًا، سيكون كلمة السر في مباراة حسنية أغادير، لاسيما في وجود عزيمة واصرار من قبل لاعبي الفارس الأبيض، والذين يمتكلون روح المتصدر للدوري المصري الممتاز.

حيث استطاع الفارس الأبيض في حصد ثلاثة نقاط جديدة، بعدما حقق الفوز على نظيره سموحة ضمن مواجهات الجولة 24 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليعتلي الصدارة من جديد وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ومن المقرر يخوض فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء مواجهة الزمالك ضد حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بالزي الأزرق الاحتياطي للفريق.

وحظيت مواجهة الزمالك ضد حسنية أغادير بالمغرب المقرر اقامتها اليوم الأحد في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية باهتمام إعلامي كبير .

فقد حرص عدد كبير من الإعلاميين بالمواقع والفضائيات المغربية علي حضور الوقت المخصص لهم في المران امس، قبل مواجهة الزمالك ضد حسنية أغادير.

وكلفت السفارة المصرية في المغرب أحمد عبد الحميد مندوبًا عنها لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» التى وصلت إلى مدينة أغادير المغربية.

وكانت قرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية، أسفرت عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وسيحل الزمالك ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يكون ملعب مباراة حسنية أغادير في العودة هو بتروسبورت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads