المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المسماري: لم ندخل منطقة أو قرية إلا بترحيب أهلها بالجيش الوطني الليبي

الأحد 07/أبريل/2019 - 11:32 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
رصد اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي، تفاصيل عملية تحرير طرابلس، التي تأتي في إطار الحرب الشاملة على الإرهاب.

المتحدث باسم الجيش الليبي
وأكد اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي، خلال مداخلة خاصة بفضائية «اكسترا نيوز»، أن الجيش الليبي ذهب إلى طرابلس لحماية المدنيين من خطر الإرهاب.

ونوه أحمد المسماري، إلى أن سلاح الجو استهدف مواقع الجماعات المسلحة بمحيط المطار، وذلك دعما للقوات البرية التي تتقدم هناك.

وأوضح «المسماري» أن الجيش الليبي يحظى بشعبية ودعم جماهيري من الشعب الليبي، متابعًا: «لم ندخل أي منطقة أو قرية إلا بترحيب من الأهالي بالجيش الوطني الليبي».

وقال المتحدث باسم الجيش الليبي، إن هناك متغيرات تعبوية واستراتيجية ما بين معركة 2014 والآن، مشيرًا إلى أننا قادرون على حماية البعثات الدبلوماسية في ليبيا، لافتًا غلى أن هناك تظليل إعلامي حول ما يحدث في ليبيا.

وتابع، إننا ندعو الأهالي في طرابلس إلى الانسحاب من الميليشيات المسلحة، منوهًا أنه سيتم نقل الدواعش من تركيا وسوريا إلى ليبيا عبر ميناء مصراتة.

ولفت «المسماري» إلى أن الإخوان سيفقدون اليوم القاعدة المالية ومنطقة الساحل الطويل مع أوروبا، موضحًا أن هناك وثائق دولية تثبت وصول كميات كبيرة من الأسلحة إلى طرابلس.

اقرأ أيضًا .. الجيش الليبي: ندعو أهالي طرابلس للانسحاب من الميليشيات المسلحة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads