المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. القناطر الخيرية تعانى من انقطاع مياه الشرب لمدة 6 ساعات

الإثنين 08/أبريل/2019 - 12:01 ص
ايمان سعيد
طباعة
حذرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، جميع أهالي مدينة القناطر الخيرية، من انقطاع مياه الشرب عنهم ولمدة 6 ساعات.

انقطاع مياه الشرب
وطالب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، الأهالي بتوخي الحذر والاستعداد الكامل لهذه الحالة التى تشهدها جميع مناطق مدينة القناطر الخيرية اليوم الاثنين ولمدة 6 ساعات اعتبارا من الساعة 10 مساءً، وحتى الساعة الرابعة فجر الثلاثاء، مؤكدة أن سبب انقطاع مياه الشرب يرجع إلى أعمال غسيل الشبكات بالكلور.

كما أهبت شركة المياه أصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم اللازمة لهذه المدة الطويلة، مشيرة إلى أنه من المقرر أن تقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.

وكان المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قد شدد على ضرورة الحد من استهلاك مياه الشرب وترشيد استخدامها، لاقتًا إلي أن الشركة انطلقت في تنفيذ مبادرة "كل نقطة بتفرق" من خلال حملات التوعية في المدارس ومراكز الشباب، هذا بالإضافة إلى مشاركة الأوقاف والكنيسة بالحملة من خلال تخصيص جزء من خطب الجمعة للحديث عن الترشيد.

وسبق لرئيس شركة المياه أن احتفل بإطلاق مبادرة «كل نقطة بتفرق» التي أطلقتها في إطار الحملة القومية لترشيد إستهلاك المياه خلال الفترة من 22 إلي 28 مارس الماضي، حيث تم إستهداف 24 قرية بالجمهورية لتنفيذ أنشطة الحملة داخلها، أنه لابد من تغليظ العقوبات علي العقوبات علي الاستخدام الخاطئ لمياه الشرب والتي تقدر ب 1000 جنيه، ألي جانب تغليظ العقوبات علي رمي المخلفات بالصرف الصحي.

اقرأ أيضًا: انقطاع المياه بـ 4 قرى بالفيوم 12 ساعة.. تعرف على المواعيد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads