المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الناطق باسم الجيش الليبي: القوات تغلق الطريق بين طرابلس ومصراته

الأحد 07/أبريل/2019 - 08:02 م
أحمد الأمير
طباعة
قال الناطق باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري اليوم الأحد لوسائل اعلامية إن القوات المسلحة الليبية تغلق الطريق بين طرابلس ومصراتة لقطع الإمدادات إلى الميليشيات في العاصمة.

 الناطق باسم الجيش الليبي

وأوضح الناطق بإسم الجيش الليبي أمس السبت أن الميليشيات في الوقت الحالي لا يمكنها استخدام أي قواعد جوية أو مطارات لضرب القوات مبيناً إن الخيار الوحيد لدى هذه الجماعات المسلحة هو مطار ميتيجا الدولي ، ومع ذلك ، فإن هذا الخيار صعب للغاية. أكد المسمري أن الجيش الليبي لن يسمح للميليشيات بالفرار من طرابلس.

وأوضح الناطق بإسم الجيش الليبي أن رئيس وزراء حكومة الوفاق الوطني فايز السراج لم يلتزم بالاتفاقيات التي توصل إليها مع القائد العام مارشال خليفة حفتر في اجتماع أبو ظبي الذي عقد في مارس.

وصرح الناطق بإسم الجيش الليبي بأن سراج أعلن التعبئة ضد الجيش الوطني الليبي دون أي مجال للاتفاقيات المحتملة التي يمكن أن تتوسط فيها الأمم المتحدة وفقًا لاجتماع أبو ظبي.

وتعليقًا على المخاوف بشأن انتهاكات حقوق الإنسان المزعومة ، قال المسماري إن "وسائل الإخوان المؤيدة للمسلمين تروج دائمًا لمثل هذه الأكاذيب والشائعات كلما بدأ الجيش عملية" ، على سبيل المثال أمثلة على مزاعم حقوق الإنسان التي انتشرت خلال المعارك التي حررت درنة وبنغازي من الإرهاب. المجموعات.

وكشف الناطق بإسم الجيش الليبي أن القوة البحرية ستقطع الإمدادات والدعم اللوجستي لميليشيات طرابلس بعد أن استولت القوات المسلحة على موانئ المدينة. وأضاف أن كبار قادة الميليشيات فروا إلى قطر وتركيا. ومن بين هؤلاء عبد الحكيم بلحاج ، سامي السعدي ، والصادق الغرياني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads