المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والد معاون مباحث قسم النزهة يوجه رسالة ناريه بعد اغتيال ابنه

الأحد 07/أبريل/2019 - 11:11 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق أحمد عبد الرازق، والد معاون مباحث قسم النزهة، على حادث اغتيال ابنه الشهيد ماجد عبد الرازق، بعد إطلاق النار عليه وعلى سيارة شرطة في الرابعة فجر اليوم.

والد معاون مباحث قسم النزهة
وأكد أحمد عبد الرازق والد معاون مباحث قسم النزهة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «إيمان الحصري»، في برنامج «مساء دي إم سي» المذاع عبر فضائية «دي إم سي» ، أن ابنه استشهد فداءًا للوطن وترك خلفه طفلة رضيعة لم يتعد عمرها 10 أيام. 

وأشار والد معاون مباحث قسم النزهة، إلى أن ابنه كان دائم التواصل معه ومع والدته هاتفيا للاطمئنان عليهم، لافتًا إلى أنه استشهد بعد لحظات من آخر مكالمة هاتفية بينهما.

ووجه والد الشهيد ماجد عبد الرازق رسالة حزن وأسى من العيار الثقيل في قلوب المصريين، قائلًا: أن ابنه كان في صدد تحضير العقيقة والاحتفالات الخاصة بالسبوع لطفلته الرضيعة التي لم يتعد عمرها 10 أيام.

وطالب أحمد عبد الرازق، جميع المصريين بالدعاء لولده بالرحمة والغفران، كونه كان من الطيبين في الأرض والمعروف بحسن الخلق والسيرة الحميدة، مع جميع شهداء الوطن.

ويذكر أنه أثناء مرور معاون مباحث قسم النزهة، في الساعة الرابعة فجر اليوم الأحد، حالة اشتباه في أحد السيارات التي كان يوجد بها 4 أشخاص وحين اقترابه من السيارة لفحص ما بداخلها، نزل شخصين معهم أسلحة آلية.

وقام المسلحين بإطلاق النيران على معاون مباحث النزهة والقوة المرافقة معه، أسفرت عن استشهاد النقيب ماجد عبد الرزاق وسائق السيارة وفردين من الشرطة .

اقرا أيضًا .. أحمد موسى يكشف المسئولين عن اغتيال معاون مباحث قسم النزهة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads