المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميشيل أوباما تهدد بالطلاق اذا خاض زوجها الإنتخابات الأمريكية 2020

الأحد 07/أبريل/2019 - 11:25 م
أحمد الأمير
طباعة
نقلت صحيفة الاندبندنت البريطانية ، تصريحات الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، حول نواياه المتجددة للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية مبينة ان ميشيل أوباما تهدد بالطلاق حال مشاركة زوجها.

ميشيل أوباما تهدد بالطلاق

وذكرت صحيفة الإندبندنت  الأمريكية قول باراك أوباما ساخرا إن زوجته ميشيل أوباما تهدد بالطلاق ، إذا ما أقدم على الترشح للانتخابات الرئاسية مرة أخرى.


وفي سياق متصل أعلنت هيلاري كلينتون، موقفها من الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 ، وقالت بإنها لن تخوضها.

وقالت وزيرة خارجية الولايات المتحدة السابقة، عن موقفها من الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 ، فى مقابلة مع فضائية نيوز 12، أنها لن تخوضها، وذلك لاعتبارات كثيرة، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أنها سوف تظل إلى الدفاع عما تؤمن به.

وأضافت "أريد التأكد من أن الناس يدركون أنني سأواصل الحديث، ولن أتوقف، وقد التقيت بشخصيات ديمقراطية كثيرة، كانت تود ترشيحي للسباق الرئاسى 2020، بحسب شبكة التلفزيون الأمريكية، سى إن إن، والتى قالت بإن جو بايدن، سوف يكون بالفعل من المرشحين لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020.

وتابعت هيلاري كلينتون: "قلت لكل منهم ألا يعتبروا أي شيء محسوما حتى إذا كانت لدينا لائحة طويلة من المشاكل الحقيقية والوعود التي لم تنفذها هذه الإدارة وتجدر الإشارة إليها".

وعندما قام المذيع بتوجيه سؤال لها لمعرفة هل هي تريد أن تشغل منصبا حكومياً من جديد؟ فتجنبت إستبعاد هذه الإمكانية .

و ماراثون الانتخابات الرئاسية الأمريكي قد بدأ مبكرًا، فتهافتت المرشحات المحتملات للإعلان عن حملاتهن الانتخابية، فيما لا يزال هناك البعض الآخر لم يفصح عن دخوله الماراثون بشكل واضح.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads