المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أسباب وراء تعادل الزمالك.. دفاع الأبيض«غفل» نجوم أغادير

الإثنين 08/أبريل/2019 - 12:28 ص
نسمة عمار
طباعة
نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، في الخروج بنتيجة إيجابية أمام نظيره حسنية أغادير ضمن مواجهات دور الـ8 ببطولة    الكونفدرالية الإفريقية

نتيجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير
حيث حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة نادي الزمالك ضد حسنية أغادير ضمن ذهاب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ونستعرض في هذا التقرير أسباب وراء تعادل نادي الزمالك أمام حسنية أغادير ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.


- مطالب جروس
شهدت المحاضرة الاخيرة التي ألقها السويسري كريستيان جروس على لاعبي الزمالك، ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية، أقلها التعادل.

وطالب السويسري لاعبي الفريق، بالتغطية الدفاعية من قبل الجميع من أجل الحفاظ على شباك محمود جنش نظيفة دون احراز أهداف.

- تألق جنش
نجح محمود عبدالرحيم جنش حارس الزمالك، في خطف الأنظار بعدما ظهر رجل المباراة، واستطاع حماية عرين الأبيض نظيفة لحين مباراة العودة المقرر لها الأحد المقبل.

وتألق حارس الزمالك في التصدي لهجمات المنافس المحققة، كما نجح في الزود عن مرماه بعد عرضية من خارج المنطقة ويقابلها كيماوي لاعب أغادير بلمسة رأسية داخل المنطقة وتصدي من جنش وتخرج ركنية في الدقيقة 33 من عمر المباراة .

- خطة الزمالك
كشف لقاء الزمالك وحسنية أغادير خطة محكمة من قبل الجهاز الفني للأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس، حيث نجح في افقاد المنافس سلاحه من الكرات الثابته بعدما قسم اللقاء إلى فترات، وحجم قدرات نجوم الفريق المغربي.

حيث شهد الشوط الأول سيطرة كبيرة، من قبل لاعبي الفريق المغربي، ولكن دون فرص محققة، وتراجع أداء أغادير خلال الشوط الثاني، لاسيما بعد دخول محمد ابراهيم ومحمد عنتر ثنائي الفارس الأبيض، لينجح الأبيض في فرض سيطرته على اللقاء والخروج بنتيجة إيجابية.

- خبرة لاعبي الزمالك
شهد اللقاء تعامل يمتاز بالخبرة مع هجمات لاعبي حسنية أغادير، والتصدي لهجمات محققة كادت أن تورط الأبيض قبل مباراة العودة والمقرر لها الأحد المقبل على استاد الجيش بالسويس.

ونجح لاعبي الزمالك بفضل امتلاكهم الخبرات الكثيرة امتصاص حماس لاعبي الفريق المغربي والذي ظهر في الدقائق الأولى، كما تعامل نجوم الأبيض بذكاء مع ضغط الجماهيري الحاضر بقوة في مواجهة الذهاب، ليأخد مايريد من مواجهة الذهاب.


- فشل أغادير في دراسة دفاع الزمالك الصخري
فشل الفريق المغربي في دراسة دفاع الزمالك الصخري بشكل صحيح قبل مواجهة الذهاب، وهو ماتسبب في اكتشاف حلول أمام الدفاع العنيد، والذي كان له دور كبير في الخروج بنتيجة التعادل السلبي أمام الأبيض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads