المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس اليوم الإثنين في البحيرة.. «طلع لبس الصيف»

الإثنين 08/أبريل/2019 - 10:00 ص
البحيرة محمد وجيه
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم الإثنين في البحيرة ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يشهد اليوم ذروة ارتفاع درجات الحرارة.

حالة الطقس اليوم الإثنين في البحيرة
وقال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك إرتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة في  حالة الطقس اليوم الإثنين في البحيرة، بالإضافة إلى ارتفاعها على كافة الأنحاء.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس مائل للحرارة نهارًا وبارد ليلًا على كافة الأنحاء مع سحب منخفضة ومتوسطة، مشيرًا إلى بدء إنخفاض درجات الحرارة تدريجيًا إعتبارًا من اليوم وحتى نهاية الأسبوع.

هيئة الأرصاد الجوية 
وحذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من تخفيف الملابس حتى نهاية شهر إبريل الجاري مع إستمرار فصل الربيع الذي يتسم بالتقلبات الحادة والسريعة، لافتًا إلى أهمية توخي السائقين على الطرق أقصى درجات الحذر مع الشبورة المائية والكثيفة على الطرق خاصة القريبة من المسطحات المائية والمزروعات.

مائل للحرارة نهارًا
وعن طقس اليوم الاثنين فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الإثنين، طقس مائل للحرارة نهارًا مائل للبرودة ليلًا.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا والشوائب العالقة نهارًا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، والرياح أغلبها غربية معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين

العظمى. 25: الصغرى. 12



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads