المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعادة فتح طريق العلمين الصحراوي وتكثيف الخدمات الأمنية

الإثنين 08/أبريل/2019 - 10:41 ص
سهر رجب
طباعة
أعلنت الإدارة العامة للمرور عن فتح طريق العلمين الصحراوي، أمام حركة السيارات في الاتجاهين، وذلك بعد زوال الشبورة المائية.

فتح طريق العلمين 
وبحسب ما أعلنته الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية للمرور، فقد تم إغلاق طريق العلمين، بسب ظهور شبورة مائية أعلى الطريق.

إغلاق  طريق العلمين بسبب الشبورة المائية 
وكانت الإدارة أغلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم طريق العلمين الصحراوي، بسبب وجود شبورة مائية أعلى الطريق، وذلك منعًا للحوادث والتكدس المروري هناك.

وناشدت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي مساعد الوزير للمرور، قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور، حفاظا على سلامتهم.

وتزامن مع ذلك انتشار مكثف للخدمات المرورية، لملاحظة حركة السير، وذلك منعًا للحوادث، وأهابت الإدارة العامة للمرور، سائقي السيارات، الالتزام بقرار الغلق، وإتباع تعليمات رجال المرور. 

رادارات بالدائري الإقليمي والدولي 
ونشرت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، رادارات بالدائري الإقليمي والدولي والعلمين إسكندرية الصحراوي وطريق الساحل والصعيد، وذلك للحد من تجاوز السرعات وتقليل الحوادث حفاظا على سلامة الجميع، كما ناشدت الإدارة المواطنين لإتباع وتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم.

وأمر اللواء، عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، مديرالإدارة العامة للمرور، رجاله بالتواجد الفعّال والجدي وتسيير الحركة المرورية وحسن معاملة المواطنين، وتكثيف حملات الرادار للالتزام بالسرعات المقررة قانونا على الطرق للحد من الحوادث وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة والكشف عن صلاحية الإطارات والسيارة.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة للحد من الحوادث على الطرق السريعة.
اقرأ أيضا: الشبورة تُغلق طريق العلمين الصحراوى منعًا للحوادث

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads