المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعديلات الدستورية تستحوذ على اهتمام نساء الجالية المصرية بواشنطن

الإثنين 08/أبريل/2019 - 10:02 ص
أسماء حامد
طباعة
نظمت الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، ندوة لمناقشة التعديلات الدستورية 2019، على هامش استعداتها لـ زيارة السيسي لواشنطن.

التعديلات الدستورية 2019
وشارك في ندوة التعديلات الدستورية 2019، عدد من الرموز النسائية في الجالية وأبرزهن إيمان وهمان الخبيرة المحاسبية وهالة سالم رئيس لجنة الوفد بالولايات المتحدة، وأخرون والنائبة البرلمانية مارجريت عازر عضو مجلس النواب المصري.

كما حضر ندوة المناقشة التي تم تنظيمها في ظل استعدادات الجالية لـ زيارة السيسي لواشنطن، كل من «كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية لصحافة الذي سافر إلى الولايات المتحدة على هامش زيارة السيسي المرتقبة، وعبد المحسن سلامه رئيس مجلس إدارة الأهرام، ونشأت الديهى الإعلامي بقناة ten، وأحمد باشا رئيس تحرير روزر يوسف، ويوسف أيوب رئيس تحرير صوت الأمة، وعدد من نساء الجالية وأعضاء الجالية المصرية الذين أتوا من كل مكان بالولايات المتحدة استعدادا لاستقبال الرئيس السيسي والترحيب به».


وكانت إيمان وهمان أكدت في حديث خاص لـ«بوابة المواطن»، أن الجالية المصرية بأمريكا تستعد لـ زيارة السيسي لواشنطن، موضحة أنه تم إعداد برنامج قبل الزيارة بداية من يوم السبت لتحضير الأتوبيسات وتجميع أبناء الجالية المصرية بأمريكا من كافة الولايات من «بروكلين، نيوجيرسي، مانهاتن، وضواحي نيويورك وغيرها من الولايات المختلفة»، للتوجه إلى العاصمة واشنطن.

وكان السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أعلن بأن الرئيس السيسي سيقوم بزيارة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن خلال الأسبوع الثاني من شهر أبريل، تلبية لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads