المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ريهام سعيد تحتفل بنجاح مبادرة علاج 100 طفل مصرى

الإثنين 08/أبريل/2019 - 10:07 ص
الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد
ياسمين شهاب
طباعة
بدأت الإعلامية ريهام سعيد، حلقة برنامج صبايا المذاع على فضائية الحياة، بخبر نجاح مبادرة علاج 100 طفل مصري من مصابي مرض القلب .

ريهام سعيد
وتتضمن مبادرة ريهام سعيد «علاج 100 طفل مصري من مصابي مرض القلب» وصول وفد الأطباء الألمانى لإجراء جراحات دقيقة في القلب لأطفال «صبايا».

وعبر أهالي الأطفال المصابين، لـ ريهام سعيد عن سعادتهم للعلاج أبنائهم ووجهوا الشكر والتقدير إلى برنامج صبايا بسبب الدور الكبير الذي قام به معدي البرامج.

وصرحت الإعلامية ريهام سعيد، إلى أنه تم إجراء 15 عملية ضمن مبادرتها لعلاج 100 طفل مصرى مصاب بمرض القلب، بالإضافة لعمليات أخرى فى العيون والعظام وغيرهم.

عودة الإعلامية ريهام سعيد
وعادت الإعلامية ريهام سعيد، من جديد على الشاشة من خلال تقديم برنامجًا جديدًا بعنوان صبايا عبر شاشة الحياة، ويُعرض برنامج صبايا يومي الأحد والإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

موضوعات برنامج ريهام سعيد
يذكر أن ريهام سعيد، كانت قد أعربت عن نيتها في تقديم موضوعات تهم قطاعًا كبيرًا من المصريين، من خلال برنامجها الجديد صبايا.

برنامج صبايا
ويُعد برنامج صبايا، من أهم البرامج الاجتماعية في الوطن العربي الذي يعرض المشاكل التي يتعرض لها المجتمع ويقوم بحلها وأيضا يقدم الكثير من التبرعات للمرضى والمحتاجين.

اقرأ أيضا: ريهام سعيد بعد ترميم شقة الزاوية الحمراء: «شكرًا للمحافظ»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads