المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| دير أموالك بشكل أفضل

الإثنين 08/أبريل/2019 - 10:05 ص
ساره نويجي
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم
ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

اقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم| غير حياتك وانسى عاداتك القديمة

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لإدارة أموالك بشكل أفضل، وذلك للتغلب على نقاط ضعفك لتصل إلى أهدافك التي تتمناها:

- إذا كنت تدفع رسومًا شهرية لحساب التوفير الخاص بك فلا مانع من البحث عن أحدث العروض المصرفية حيث يقدم البعض أسعار فائدة جذابة للعملاء الجدد.

- تتمثل إحدى الطرق الفعالة في توفير المال في التقليل بشكل كبير من ساعات مشاهدة التلفزيون، لاكتساب المزيد من الوقت للتركيز على أشياء أهم في الحياة.

- جمع الأموال هو طريقة ساذجة للحصول على حساب مصرفي كبير، فبدلًا من هذا، ركز على بيع الأشياء التي لا تهمك لاستغلالها في أمور أنفع.

- اتبع قاعدة ال 30 يومًا لاتخاذ قرار بشأن شراء المشتريات الغالية، فبعد مرور شهر، ستجد أن الرغبة في الشراء قد اختفت، فالانتظار يمنحك بعض الوقت لتعرف ما إذا كان الأمر يستحق المال حقًا.

- اكتب قائمة بالأشياء التي تحتاجها للتسوق حقًا، فأنت بهذا ستوفر على نفسك إنفاق الأمور فيما لا يفيد.

اقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم| تغلب على نقاط ضعفك

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads