المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تيسير الحركة المرور بشارع أحمد عبد العزيز بعد مطاردة 5 سيارات

الإثنين 08/أبريل/2019 - 11:00 ص
سهر رجب
طباعة
تمكنت الإدارة العامة للمرور، من إعادة تسيير الحركة المرورية بشارع البطل أحمد عبد العزيز، بعد أن شهد مطاردة 5 سيارات أسفرت بحادث، أعاق حركة المرور به. 

تيسير الحركة المرورية بشارع البطل أحمد عبد العزيز
نجحت الإدارة العامة للمرور في إعادة تسيير الحركة المرورية بشارع البطل أحمد عبد العزيز، بالمهندسين، التابع لحي الدقي، وذلك بعد أن شهد الشارع حادث تصادم 5 سيارات ودراجة نارية، بسبب مطاردة بين سيارتين ملاكي، وذلك أمام مبنى المصل واللقاح.

وأسفر الحادث عن إصابة مستقل الدراجة النارية، وتهشم السيارات واصطدام أحدهم بكشك جرائد أعلى الرصيف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتم إعادة تسيير الطريق بعد رفع حطام السيارات.

وأمر اللواء، عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، مديرالإدارة العامة للمرور، رجاله بالتواجد الفعّال والجدي وتسيير الحركة المرورية وحسن معاملة المواطنين، وتكثيف حملات الرادار للالتزام بالسرعات المقررة قانونا على الطرق للحد من الحوادث وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة والكشف عن صلاحية الإطارات والسيارة.

التواجد المروري الفعّال
كما قامت الإدارة العامة للمرور بنشر سيارات الإغاثة المرورية، وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية على الطرق، وتكثيف التواجد المروري الفعّال لأي حادث طارئ والتواصل مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، وذلك لرصد كافة المخالفات المرورية بكل أنواعها، والتعاون مع كل مخالفي قواعد وآداب المرور.

كما تعمل الإدارة العامة للمرور على إزالة كل الأعطال والحوادث المرورية، كما يتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها التي من شأنها أن تعيق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتتسبب في حدوث ازدحام مروري، لتسهيل حركة السير ليصل المواطنين إلى أماكن مقصدهم في أسرع وقت.
اقرأ أيضا: فتح شارع البطل أحمد عبد العزيز بعد حادث انفجار المهندسين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads