المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019.. البوستر الدعائي لمسلسل «لآخر نفس»

الإثنين 08/أبريل/2019 - 10:45 ص
الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز
أمانى سلام
طباعة
في إطار مسلسلات رمضان 2019 طرحت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لمسلسل لآخر نفس لنجمة ياسمين عبد العزيز والمقرر عرضه في دراما رمضان 2019، والذي يكون عودة قوية للنجمة ياسمين عبد العزيز.


مسلسلات رمضان 2019.. البوستر الدعائي لمسلسل لأخر نفس 
وجاء البوستر الدعائي لمسلسل لآخر نفس ، والتى ظهرت فيه النجمة ياسمين عبد العزيز وهي في مكان ضلمة ، وذلك بعد نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على البوستر الدعائي لمسلسل لأخر نفس قائلة: «لآخر نفس رمضان».

مسلسلات رمضان 2019 
مسلسل لآخر
نفس بطولة ياسمين عبد العزيز، مراد مكرم، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، أحمد العوضي، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، عواطف حلمي، ركين سعد، أحمد كمال، حازم إسهاب، إسماعيل شرف، هبة عبد الغني، مصطفى حشيش، وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج حسام علي.

ياسمين عبد العزيز تشارك في لآخر نفس ضمن مسلسلات رمضان 2019
تظهر ياسمين عبدالعزيز في شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، ومتزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، التي تدور في إطار درامي اجتماعي مشوق.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، مسلسل" هربانة منها" الذي تم عرضه في دراما رمضان 2017 مع الفنان مصطفي خاطر والذي حقق نجاح كبير، فقد نال على أفضل مسلسل كوميدي في 2017.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس وتصوير مشاهد الأكشن

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads