المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاروق جعفر يكشف أسباب تعادل الزمالك أمام حسنية أغادير

الإثنين 08/أبريل/2019 - 10:09 ص
نسمة عمار
طباعة
علق فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، على تعادل الأبيض السلبي أمام حسنية أغادير أمس ضمن مواجهات دور الـ 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات فاروق جعفر
وأكد فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق أن الفريق الأبيض استفاد من درس خسارة الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال مباراته أمام حسنية أغادير اليوم الأحد بربع نهائي الكونفيدرالية.

وقال فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية، إن الزمالك نجح في تحقيق نتيجة إيجابية وعليه الفوز في القاهرة بهدف واحد على الأقل لضمان الصعود، مشيرًا إلى أن الزمالك استفاد من درس خسارة الأهلي أمام صن داونز خاصة في إغلاق مساحات الملعب أمام حسنية أغادير.

وتابع فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، أصبح يغير من فكره ويعتمد على تأمين دفاعه في بعض الأوقات، مُكملًا: "مش عيب إنك تدافع".

وواصل أن الزمالك عليه عدم تعجل الفوز في العودة، وتأمين دفاعه حتى الدقيقة 60 أو 65، وبعد ذلك مع الدفعة المعنوية والشحن الجماهيري سيصبح الفريق قادر على التسجيل.

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير ضمن ذهاب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت منذ قليل على الأراضي المغربية.

تشكيل الزمالك
وبدأ الأبيض مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير بتشكيل مكون من: محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وحمدي النقاز وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وإبراهيم حسن وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم، لينجح التشكيل بشكل كبير في التحكم في نتيجة مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير .

وتواجد بدلاء تشكيل الزمالك ضد حسنية اغادير على مقاعد البدلاء، حيث ويستضيف ملعب ادرار بالمغرب مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير في التاسعة مساء اليوم الأحد في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

بينما جاءت تشكيل حسنية أغادير ضد الزمالك، ضمن مواجهات الكونفدرالية الإفريقية على النحو التالى: الحواصلي فى حراسة المرمى والرامي وبوفتيني وصاديقي وبناني وكيماوي والداودي وخنبوبي والشاوش والفحلي وصيام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads